أستون فيلا يستعد لمواجهة هامة أمام بورنموث اليوم في الدوري الانجليزي 

في ثاني لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، سوف تنطلق مباراة أستون فيلا بورنموث، اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى فيلا المتأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي إلى حصد الثلاث نقاط، فيما يطمح نظيره  في البقاء في البريميرليج هذا الموسم، ولذلك من المتوقع أن نشاهد مواجهة نارية بين الفريقين اليوم.

موعد مباراة أستون فيلا و بورنموث 

يستضيف استون فيلا نظيره بورنموث، اليوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب “فيلا بارك”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports Extra 1 بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

بعدما تعادل أستون فيلا مع نظيره في مباراة الذهاب على أرض وملعب الخصم، فاليوم سيستضيفه في مواجهة قوية على ملعبه، ويستعد المدرب أوناي إيمري لقيادة فريقه لتحقيق الفوز في المباراة وتأمين بقائه في مركزه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وعلي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب أندوني إيراولا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز على ملعب فيلا بارك، كما يسعي إلي تقديم مباراة قوية لتمكنه من الوصول إلي شباك الخصم، ويطمح أيضا إلى تحقيق الثلاث نقاط أو نقطة واحدة لكي تمكنه من تأمين البقاء في البريميرليج هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي أستون فيلا (33) مباراة حتى الأن، فاز في (19) مباراة، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (8) مباريات، ليحقق (63) نقطة من أصل (99) نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليج.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بورنموث (32) مباراة حتى الأن، فاز في (11) مباراة، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (42) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الثالث عشر في ترتيب البريميرليج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *