“عاجل” الإعلان عن تطبيق الكهرباء بنسخته الجديدة 60 خدمة متاحة للمواطن

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إطلاقها تطبيق الكهرباء بنسخته الجديدة وذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة في مقرها الرئيسي بالرياض وذلك للتطوير من مزايا البرنامج والعمل على توفير كل ما يلزم للمواطن تابعوا التالي للتعرف على المزيد.

أهداف تطبيق الكهرباء الجديد

وبحسب ما قالت الشركة فأن الهدف وراء تطبيق الكهرباء الجديد، هو تحسين الخدمة وتوفير تجربة متطورة للعميل، يستطيع من خلالها إدارة حسابه بشكل ميسر وبكل سهولة، كما يعمل التطبيق الجديد  على تعزيز التواصل مع كافة العملاء والمستفيدين من الخدمة، وتوفير وطرح خدمات أكثر.

وأشار المهندس خالد بن حمد القنون،  الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن الشركة سوف تستمر في خطة تطوير التحول الرقمي، وإدخال التقنيات الحديثة، وذلك رغبة منها في مواكبة النمو الهائل في الطلب على الكهرباء، بجانب تحسين وتطوير موثوقية الخدمة.

خدمات تقنية مبتكرة ومرنة

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن الشركة عملت على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لديها، حتى تستطيع تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالمشتركين في الخدمة.

وأشار إلى أن الشركة تقدم العديد من الخدمات التقنية المبتكرة والمرنة، والتي تتماشى مع أحدث ما يوجد في مجال التقنيات والممارسات المبتكرة في التعامل مع العميل، وذلك لضمان أن يكون التواصل فعال مع كافة المشتركين وتوصيل الخدمة على مدار 24 ساعة.

تطور قطاع الكهرباء

وبحسب تصريحات القنون، فإن قطاع الكهرباء يشهد تطور كبير وملحوظ في الآونة الأخيرة فيما يخص الخدمات التي تقدم للمشتركين، وأن قطاع الكهرباء يحظى باهتمام القيادة بشكل كبير.

وأضاف القنون، أن هناك متابعة مستمرة ودعم كبير وغير محدود يقدمه سمو وزير الطاقة، وهو من سخر كافة الإمكانيات اللازمة لضمان موثوقية الخدمة المقدمة للمواطنين في المملكة.

وأشار القنون، أن تطبيق الكهرباء يوفر أكثر من 60 خدمة للمشترك، من خلال منظومة تقنية متكاملة، حيث يستطيع المواطن استعراض ومعرفة تفاصيل الفواتي وسدادها إلكترونيا.

كما يمكن للمواطن الاطلاع ومعرفة نمط استهلاكه، بجانب مقارنة حسابه مع المشتركين الآخرين الذين في نفس حالته، ويمكن أيضًا متابعة أي طلبات أو إيصالات الخدمة الكهربائية، كما يمكن التواصل بشكل مباشر  عبر خدمة العملاء من خلال المحادثات المباشرة، المتاحة طوال الوقت وعلى مدار الساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *