السعودية تستعد لاستضافة بطولة كأس السوبر الإسباني 2024 في الرياض

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الـ43 من كأس السوبر الإسباني 2024 حيث ستحتضن العاصمة الرياض هذه البطولة خلال الأيام القليلة القادمة لتجمع بين قمة الأندية الإسبانية، حيث يتنافس أبطال الدوري وكأس الملك ووصيفي الدوري، لتقديم عروض كروية مذهلة أمام عشاق اللعبة، وفي ظل هذا الحدث الكبير، يترقب عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر مواجهات مثيرة ولحظات فريدة من نوعها، فيما تتنافس الأندية الأربعة على اللقب.

كأس السوبر الإسباني 2024

تشهد المملكة العربية السعودية انطلاقة نسخة جديدة من كأس السوبر الإسباني 2024 في العاصمة الرياض خلال الفترة ما بين 10 إلى 14 يناير الجاري والتي ستقام على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض، وتأتي هذه البطولة في نسختها الـ 43، وتجمع بين أبطال الدوري الإسباني، وأبطال كأس ملك إسبانيا، ووصيفي الدوري الإسباني، في منافسة مثيرة ومشوقة.

كما وتعتبر هذه النسخة الرابعة من البطولة التي تستضيفها المملكة، حيث انطلقت البداية في عام 2020 في جدة، وتوّج باللقب ريال مدريد، واستضافت الرياض النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل ريال مدريد على اللقب مرة أخرى، فيما تألق برشلونة في النسخة الثالثة للبطولة وتوج بلقبها في عام 2023.

الأندية المشاركة

ستشهد نسخة 2024 من الكأس المشاركة القوية لأربعة أندية رياضية كبيرة، حيث ستشارك كل من:

  • ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني 2022-2023.
  • برشلونة، بطل كأس ملك إسبانيا 2022-2023.
  • أتلتيكو مدريد، وصيف الدوري الإسباني 2022-2023.
  • أوساسونا، وصيف كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

جدول المبارايات

وتأتي المباريات في إطار منافسات شرسة وتحدي، حيث ستشهد المراحل الأولى من البطولة مواجهات نارية تجمع بين أقوى الأندية الإسبانية، وفيما يلي جدول المباريات:

  • 10 يناير: ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد: يتقابل الفريقان العريقان في مواجهة قوية ومنتظرة، حيث سيسعى كل فريق إلى التفوق وضمان مكان في المباراة النهائية.
  • 11يناير: برشلونة في مواجهة أوساسونا: تعد هذه المباراة فرصة لبرشلونة لتحقيق تقدم والوصول إلى المرحلة النهائية، ومن جهة أخرى، سيسعى أوساسونا للمفاجأة وبلوغ النهائي لأول مرة.
  • المباراة النهائية 14 يناير: ستشهد المباراة النهائية تنافسًا شديدًا بين الفريقين الفائزين في دور نصف النهائي، حيث سيتنافسان على اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *