موعد مباراة وولفرهامبتون و لوتون تاون اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير البريميرليج موعد انطلاق مباراة وولفرهامبتون ولوتون تاون، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة قوية تتحمس الجماهير لمشاهدتها، وذلك في ظل تمسك الفريفين بالثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة وولفرهامبتون ولوتون تاون 

يلتقي وولفرهامبتون مع نظيره لوتون تاون، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مولينيو”، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports Extra 1 بصوت المعلق ” محمد السعدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل وولفرهامبتون هذه المباراة بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب، كما أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه ولابد من محاولة الظهور بشكل قوي ومشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد لوتون تاون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في محاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وذلك بعدما سكن في قاع الجدول، ويدرك أن المباراة ستكون صعبة أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه يخوض خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يأتي وولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 34 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 15 مباراة، فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، حيث خاض حتى الآن 34 مباراة، حقق الإنتصار في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 21 مباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كان قد انتهي بنتيجة التعادل بهدف مقابل هدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *