مواعيد مباريات منتخب الجزائر في كأس الأمم الأفريقية 2024

يستعد منتخب الجزائر لخوض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة 2024، والتي من المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار، مستضيف البطولة، والتي يسعى المنتخب الجزائري خلالها لتحقيق اللقب، والذي غاب عن خزائنه في البطولة الماضية والتي خرج منها مبكرا، ولكنها ينتظر بكل قوة هذه النسخة من أجل التعويض، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مواعيد مباريات منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا 2024.

مواعيد مباريات منتخب الجزائر في كأس الأمم الأفريقية

يستهل المنتخب الجزائري مشواره في أمم أفريقيا، بمواجهة منتخب أنجولا، في الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات، على أن تنطلق المباراة يوم الاثنين الموافق 15 يناير 2024، على ملعب ” بواكي”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”.

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

وستكون المواجهة الثانية أمام منتخب بوركينا فاسو، والتي من المقرر لها يوم السبت 20 يناير 2024، على أن تكون في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، على ملعب” بواكي”، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2024.

مواجهة الجزائر و موريتانيا

من المقرر أن تجمع المواجهة الثالثة بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب موريتانيا، على ملعب ” بواكي”، يوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وسوف تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة الأمم الأفريقية 2024.

مجموعة المنتخب الجزائري

يقع المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات كل من أنجولا، بوركينا فاسو، و موريتانيا، على أن يتأهل فريقين من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية، بينما يواجه الفريق الثالث من المجموعة الفريق الثاني من مجموعة أخرى ليضمن التأهل. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *