“تركي ال شيخ” يقرر اغلاق بوليفارد سيتي بعد تسجيلها لأرقام زوار قياسية

اغلاق بوليفارد سيتي هو خبر فاجئ الجميع، بعد تخطي بوليفارد سيتي حاجز 200 ألف زائر وتحقيق رقم قياسي تاريخي، قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، إغلاقها، تعتبر بوليفارد رياض سيتي من أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض، فتحت أبوابها للزوار من مختلف البلدان. الإغلاق جاء بعد استمتاع الجماهير بتجارب ترفيهية فريدة واستقطابها للزوار العالميين، يعكس هذا القرار التزايد الكبير في الإقبال، ما دفع الهيئة إلى ضبط الحضور لضمان سلامة وجودة التجربة للزوار الحاليين، إن إنجاح الموسم وتسجيل أرقام قياسية يظهران أهمية برامج الترفيه في تعزيز السياحة والترفيه في المملكة.

اغلاق بوليفارد سيتي

إن اغلاق بوليفارد سيتي هو خبر جعل الراغبين في حضور حفلات موسم الرياض استغربوا إعلان تركي آل الشيخ عن إغلاقها بعد تحقيقها رقمًا قياسيًا بـ 200 ألف زائر، يُعتبر المجمع محطة رئيسية لفعاليات موسم الرياض 2023، الرئيس الشيخ اعتذر عبر منصة اكس، مؤكدًا الإقفال في 6 يناير 2024. يُظهر الرقم القياسي ارتفاع الإقبال، مما دعا لضبط الحضور لضمان جودة التجربة، بوليفارد سيتي كانت واحدة من أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض، جاذبة للزوار من مختلف البلدان، الإغلاق يعكس تحديات إدارة الحضور الكبير وأهمية برامج الترفيه في دفع السياحة والترفيه في المملكة.

فعاليات موسم الرياض

اغلاق بوليفارد سيتي هو خبر صدم الجميع، حيث يرغب الكثير من الأشخاص الاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لهذا العام، تضم مجمع الفعاليات مراكز ترفيهية متنوعة، بدءًا من منطقة الأفالانش الثلجية إلى المنطقة الرياضية والمسرح الغنائي والتمثيلي. يتميز بدخول مجاني، باستثناء الحفلات والفعاليات في القاعات التي تفرض تكلفة تذكرة متفاوتة. يحمل العديد من المفاجآت، حيث يقدم فعاليات في ميادين ثقافية، فنية، رياضية، واجتماعية، مما يمنحه تميزًا وتنوعًا يلبي مختلف اهتمامات الجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *