اسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة المثنى PDF

أعلن ديوان محافظة المثنى اليوم الأحد السابع من كانون الثاني أسماء المقبولين 3723 ضمن قانون الـ 150 ألف درجة وظيفية براتب 300 ألف دينار عراقي شهريا، وذلك وفق الموازنة العامة الاتحادية رقم 13 سنة 2023 في جميع محافظات العراق للسنة المالية 2023، 2024، 2025. نتعرف معكم أعزائنا على أسماء الفائزين بشهادة البكالوريوس، الدبلوم المتقدمين  في تعيين عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة المثنى PDF .

أسماء المقبولين 3723 في تعيينات محافظة المثنى

نشرت ديوان محافظة المثنى قوائم أسماء المقبولين في بعنوان م. محاسب وللقنوات العامة والخاصة لخريجي شهادات بكالوريوس محاسبة، مالية ومصرفية، وتعد هذه الأسماء الأولية وليست النهائية إلا بعد أن يتم تدقيق المستمسكات الأصلية وإصدار الأوامر الإدارية .

وأشار الديوان للمقبولين بضرورة مراجعة الموارد البشرية في محافظة المثنى بداية من يوم الأحد المقبل 17 كانون الثاني/ يناير 2024 وحتى يوم الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2024 .

أسماء الفائزين بالتعيين بعقود 150 ألف درجة وظيفية المثنى

أعلنت عدد من المحافظات العراقية أسماء الفائزين في تعيينات العقود ضمن 150 ألف درجة وظيفية، بينما لم تنتهي باقي المحافظات من تدقيق الطلبات في ديالي، ذي قار، صلاح الدين، كربلاء، واسط، النجف الأشرف، وبابل والبصرة .

تم اعتماد المقبولين في تعيينات عقود 150 ألف درجة وظيفية في المثنى في م.محاسب قناة الشهداء، م.محاسب قناة ذوي الاحتياجات، م.محاسب قناة ضحايا الارهاب، م.حاسب قسم مالية القناة العامة، م.حاسب قسم محاسب القناة العامة .

أسماء تعيينات محافظة المثنى

للإطلاع على أسماء المقبولين في تعيينات الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة المثنى عبر الروابط التالية :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *