رابط استمارة التقديم على تعيينات عقود الـ 150 الف درجة وظيفية في محافظة البصرة

أعلن محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني ديوان محافظة البصرة فتح باب التقديم على 13295 درجة وظيفية ضمن تعيينات الـ 150 ألف درجة وظيفية بعقد مدته ثلاث سنوات وراتب شهري يقدر بثلاثمئة ألف دينار عراقي وفق عدد من الشروط والضوابط التي أعلنها ديوان المحافظة، وأشار القائمون على استمارة التعيين على عقود الـ 150 ألف درجة ضرورة التأكد من البيانات المدخلة حيث سيتم إهمال الاستمارات ذات المعلومات المغلوطة بعد مراجعتها والتأكد من صحتها وعلى المتقدمين طباعة ملف الاستمارة و الباركود للمراجعة بعد إعلان النتائج .

موعد التقديم على تعيينات عقود 150 ألف محافظة البصرة

أطلق ديوان محافظة البصرة استمارة التقديم على تعيينات عقود 150 ألف درجة وظيفية في المحافظة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر الجاري والتي تستمر لمدة أربعة عشر يوما حيث ينتهي استقبال طلبات التقديم في يوم 2 يناير المقبل 2024 لجميع المواطنون في البصرة ممن يجيد القراءة والكتابة إلى حملة شهادات البكالوريوس والشهادات العليا .

وستكون آلية توزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين على تعيينات العقود وفق الاختصاصات المطروحة 75% لشهادات البكالوريوس والدبلوم و 25% لحملة الشهادات الإعدادية فما دون  .

رابط استمارة التقديم على تعيينات عقود الـ 150 الف درجة وظيفية في محافظة البصرة
التقديم على تعيينات عقود الـ 150 الف درجة البصرة

رابط استمارة التقديم على تعيينات 13295 درجة البصرة

يعاني العديد من الأشقاء في محافظة البصرة من التقديم على التعيينات المطروحة من ديوان المحافظة والبالغ عددها أكثر من ثلاثة عشر ألف درجة وظيفية بسبب مشاكل تقنية في موقع الديوان وللتقديم على تعيينات 150 ألف درجة وظيفية في البصرة عبر موقع ديوان محافظة البصرة .

شروط التقديم على تعيينات عقود محافظة البصرة

وضعت الجهات المسؤولة عن تعيينات عقود 150 ألف درجة وظيفية في محافظة البصرة العديد من الضوابط والشروط التي يجب الالتزام بها وجاءت كالتالي :

  • يستمر التقديم على التعيينات لمدة أسبوعين من تاريخ إعلان الاستمارة.
  • على المتقدم تعبئة الاستمارة الإلكترونية بالمعلومات الصحيحة والتأكد من صحتها، في حال وجود خطأ بالمعلومات يتم إهمال الاستمارة.
  •  على المتقدم للتعيينات حفظ ملف الاستمارة و الباركود بعد التسجيل للمراجعة .
  • يتم إهمال الاستمارة المكررة لأكثر من مرة .
  • يتم إهمال الاستمارات المتلاعب في بياناتها .
  • التأكد عند تسجيل المعلومات الخاصة بذوي الشهداء والأقليات ومعلومات الوظيفة السابقة .
  • التأكد من تعبئة حقول التاريخ بصورة دقيقة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *