تفاصيل وفاة الدكتور جاعم الشبحي طبيب الأورام وخمسة من أفراد عائلته

تداولت الأخبار اليوم على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطبيب اليمني طبيب الأورام الدكتور جاغم الشبحي اليافعي مع خمسة من أبناءه يوم الجمعة الماضية الخامس من يناير ٢٠٢٤، وتفاعل العديد مع نبأ وفاة الدكتور داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، نتعرف معكم أعزائنا على تفاصيل سبب وفاة الدكتور جاعم الشبحي والسيرة الذاتية له.

تفاصيل وفاة الدكتور جاعم الشبحي

غيب الموت الدكتور اليمني جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي و أربعة من أولاده وإصابة اثنين من أبنائه بإصابات خطيرة دخلا على إثرها العناية المركزة، إثر حادث مروري مروع أثناء توجه العائلة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

جاءت تفاصيل الحادث أن صاحب شاحنة ديّنا باكستاني الجنسية كان مخالف للطريق عبر القيادة عكس السير مما أدى إلى الاصطدام في مركبتين وتوفي بسبب هذا الحادث 13 شخص من بينهم الدكتور وعائلته، وقع الحادث المروري يوم الجمعة الخامس من يناير وتم دفن الطبيب وعائلته يوم الأحد السابع من يناير في مقبرة النسيم في الرياض.

من هو الدكتور جاعم الشبحي

الدكتور جاعم الشبحي طبيب يمني يعمل استشاري الأورام في مدينة فهد الطبية بالمملكة من أبرز الأطباء في الأورام السرطانية، يشهد الجميع له بالكفاءة والالتزام والتعاون مع مرضى السرطان، حيث يعمل كمتطوع للاستشارة عبر الاتصال في الحالات المصابة بالسرطان والأورام لكل من يلجأ إليه.

الدكتور جاعم الشبحي متزوج ولديه 8 أبناء، توفى هو و ابنتيه و ابنيه، بينما سلمت زوجته وأربعة من أبنائه من الحادث المروري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *