غدًا .. انطلاق قمة المليار متابع بمشاركة 3 آلاف صانع محتوى و195متحدثًا

تنطلق غدًا الأربعاء في إمارة دبي، فعاليات قمة المليار متابع وهي النسخة الثانية من الملتقى العالمي لصناع المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة عالمية واسعة حيث يشارك في الملتقى 7 آلاف ضيف منهم 3 آلاف من صناع المحتوى الرقمي، بجانب 100 رئيس تنفيذي، وتستمر فعاليات القمة على مدار يومين.

حفل افتتاح قمة المليار متابع

يشارك في حفل افتتاح قمة المليار متابع الذي يقام في إبراج الإمارات العديد من كبار المؤثرين العالميين، وتتضمن القمة 100 فعالية و24 جلسة حوارية يتحدث خلالها 195 متحدثا من كبار المسؤولين والمؤثرين الدوليين الذين يتابع إنتاجهم أكثر من مليار متابع من مختلف دول العالم.

وتناقش الجلسات الفرص التي تتيحها الصناعات الإبداعية، والتحديات التي تكتنف هذا العالم، كما تسلط الضوء على الاستثمار في الإعلام الرقمي، وتشهد قمة المليار إلقاء 15 خطابًا ملهمًا، بجانب عرض لأحدث ما تم التوصل إليه العالم من تقنيات الإنتاج، حيث تستضيف القمة مائتي شركة متخصصة في إنتاج وصناعة المحتوى الرقمي.

 فعاليات اليوم الأول

يستضيف ملتقى قمة المليار متابع في يومه الأول 12 جلسة حوارية، يناقش خلالها عبد الله النعيمي، و مساعد الفوزان، وعمرو نصوحي، المحتوى الرياضي وأهم ايجابياته وسلبياته، وذلك في جلسة بعنوان “اجعل صناعة المحتوى الرياضي لعبتك وحقق منها أهدافك”.

وهناك جلسة أخرى بعنوان ” “سافر حول العالم وحقق الأرباح” يكشف حبيب كواس، وليد مصراتي، قاسم الحتو، كريم السيد، تجاربهم الشخصية في صناعة محتوى خاص بالرحلات والسفر.

وضمن مسار ” لنكسب” تعقد جلسة  بعنوان ” ذهنية رجال الأعمال لدى صناع المحتوى”، على منصة ” متحف المستقبل”، ويمكن للزوار الحضور في جلسة “من حقك الحصول على استراحة”، أوجلسة “المدير الذكي” التي تتناول الاحترافية في إدارة المحتوى.

كما يمكن الاستفادة من التأثيرالشخصي في نجاح الأعمال تعقد جلسة نقاشية في مسار ” لنتقدم” على منصة “متحف المستقبل ” بعنوان ” كن سفير علامتك “، وتناقش جلسة “أسس صناعة محتوى يبهر المتابعين كل مرة” فن صناعة التحف الفنية البصرية.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول أيضًا عدد من الجلسات من أبرزها جلسة “حوِّلْ شغفك إلى مصدر دخل”، وجلسة “دليل صانع المحتوى لعقل سليم”، وجلسة “من شاشات الهاتف إلى شاشات السينما”.

فعاليات اليوم الثاني

تبدأ فعاليات اليوم الثاني من قمة المليار متابع بجلسة نقاشية بعنوان “التزم الحدود أو حاول” يناقش خلالها مؤثرين كبار أهمية الإدلاء بتعليق صادق يمتلك القدرة على أسر متابعيه، وحول العمل الخيري كواجب إنساني وأخلاقي يدورالنقاش في جلسة “عمل الخير يقطع شوطاً طويلاً”.

ويمكن لعشاق ومحبي الكوميديا حضور جلسة “كيف تضحك الملايين وتقدم رسالة هادفة؟ ” التي تستكشف نجاح المحتوى الرقمي الذي يعتمد على الكوميديا والفكاهة، بينما تناقش جلسة ” كيف تخاطب العلامات التجارية؟ ” الطرق والكيفية التي يمكن لصناع المحتوى من خلالها التواصل وبناء الشراكات مع مختلف العلامات التجارية.

وتتضمن فعاليات اليوم الثاني العديد من الجلسات المهمة التي منها: جلسة “الشهرة وسط الغرباء”، جلسة “خيالك هو كل ما تحتاجه”، جلسة “عالم البودكاست المليء بالفرص”.

بالإضافة إلى جلسة “استثمر في تأثيرك”، وجلسة “متى يترك صانع المحتوى وظيفته؟”، جلسة ” ما الذي ستدفعه الشركات لصنّاع المحتوى العام المقبل؟ “، جلسة ” كنوز منصة ” إكس المخفية”، جلسة “علامتك التجارية هي هويتهم”، جلسة “اجعل المعرفة ممتعة”، جلسة “الذكاء الاصطناعي يستطيع فعلها بشكل أفضل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *