“هام” .. لحملة الدبلومات والبكالوريوس وظائف شاغرة في مستشفيات الأمن المركزي

أعلنت شركة زهران للتشغيل والصيانة عن توفر وظائف شاغرة في مستشفيات الأمن المركزي، وذلك لحملة لكل من الدبلومات والبكالوريس، وذلك للعمل في المستشفيات في كل من المناطق ( جدة، الدمام، الرياض، أبها، القصيم”، وسوف نستعرض معكم أهم التخصصات لحملة الدبلومات والبكالوريوس، وفق المسميات الوظيفية.

وظائف شاغرة لحملة الدبلوم

وقد وضحت شركة زهران للتشغيل والصيانة، كل ما يخص وظائف شاغرة لحملة الدبلومات والمسمي الوظيفي لها وهي كالتالي:

  • وظيفة فني تعقيم.
  • وظيفة فني تمريض.
  • وظيفة فني أشعة.
  • وظيفة فني صيدلة.
  • وظيفة مساعد صيدلي.
  • ونوهت الشركة في الإعلان الخاصبها فيما يخص  حملة البكالوريوسات فأعلنت الشركة عن وظائف شاغرة في تخصص ( وظيفة أخصائي سمعيات).

شركة زهران للتشغيل والصيانة

تأسست شركة زهران القابضة عام 1975، وتعد شركة زهرات للتشغيل والصيانة هي نقطة البدء، وتميزت الشركة بمسيرتها الواسعة والمتعددة منذ تأسيسها وإلى الآن، حتى صارت من أكبر شركات المملكة العربية السعودية، في ما يخص مجال التشغيل والصيانة، ليس هذا فقط بل تعد مجالات الشركة وأصبحت من كبرةى شركات المملكة العربية السعودية.

وتقوم شركة زهران للتشغيل والصيانة، بتقديم الخدمات المتعددة في مجال إدارة العمليات التشغيلية، بشكل موسع وكامل وشامل كل ما يخص هذا المجال، بالإضافة إلى توفيرها الخدمات الخاصة بالصيانة الكهربائية والميكانيكية والمقاولات وغيرها من خدمات أخرى متعددة ومميزة، في جميع ومختلف الصناعات، والتي لاقت استحسان الجميع لجودتها.

50 شركة عاملة

تتخصصت شركة زهران القابضة، في مجموعة واسعة من الصناعات، التي تضم  الصيانة والتشغيل، المقاولات والإنشاءات، الاستثمار العقاري والمالي، الأجهزة المنزلية وغيرها من الكثير والعديد من الأعمال التجارية الأخرى في المملكة العربية السعودية، كما أصبحت تستحوذ على الكثير من الإعجابات  والثقة في تلك المجالات ومستخدميها وعملائها.

وتضم شركة زهران القابضة أكبر 50 شركة عانلة في المملكة، حيث تتبوء الشركة أعلى سلم ودرجات الشركات الكبرى، كما تزيد القوة البشرية والعمالة في شركة زهران القابضة، عن 25 ألف موظف في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، وتنتهج الشركة منهج أهمية وجود الفريق ولا يوجد بها فرد ذو أهمية منفرده، بل العمل الجماعي وروح الفريق هو الأهم وله الأولوية.

وتهيئ المجموعة بيئة عمل جيدة لأفرادها وموظفيها، وذلك لإنتاج مجموعة مختلفة ومتنوعة من الخدمات المقدمة لعملائها، حيث اكتسبت الشركة احترام وثقة الجميع سواء العملاء أو الشركات، وأصبحت الشركة إحدى الركائز الهامة في النمو الاقتصادي بالمملكة العربية السعودية، في مجالات متعددة عبر التحالفات الاستراتيجية الهامة مع الشركاء والعملاء داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *