“الهيئة الملكية بالجبيل” تعلن عن وظائف شاغرة الشروط من هنا

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة عبر برنامج الإحلال والتأهيل، فيما يخص وظائف الشركات المتعاقدة في منطقة الجبيل، على أن يكون المتقدمين لتلك الوظائف من حملة المؤهلات العاليا البكالوريوس، وذلك من خلال الموقع الرسمي للهيئة، على أن تتوافر في المتقدمين  بعض الشروط اللازمة للقبول في تلك الوظائف سوف نوضحها أدناه.

وظائف الهيئة الملكية بالجبيل

وبحسب ما أعلنت عنه الهيئة الملكية بالجبيل عن وظائف شاغرة، يجب على المتقدمين من الجنسين في تلك الوظائف توافر بعض الشروط اللازمة وهي كالتلي:

  • على المتقدم أو المتقدمه أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن عام واحد.
  • يجب على المتقدمين أن يكون لديهم الخبرة في تشغيل مختلف أنواع المعدات الحديثة المكتبية.
  • على المتقد أن يكون قادر على معالجة الكلمات عبر الحاسب الآلي، بجانب معرفة تطبيقات مستكشف الأنترنت، ومختلف تطبيقات الميكروسوفت.
  • أن يكون المتقدم قادر على الطباعة من خلال الحاسب الآلي بسرعة.
  • أن يكون لدى المتقدم القدرة على القراءة والكتابة باللغة الأنجليزية بجانب التحدث بها.

مزايا وظائف الهيئة الملكية 

وسوف يحصل الحاصلين على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل على العديد من المميزات والتي تتمثل في التالي:

  • يحصل الموظف على راتب أساسي.
  • يحصل الموظف على بدل للمواصلات.
  • الحصول على بدل سكن.
  • يحصل على الفرص التدريبية، والتعليم وتطوير المهارات بشكل مستمر.

برنامج الإحلال والتأهيل

يعد برنامج الإحلال والتأهيل، بالهيئة الصناعية الملكية بالجبيل، هو برنامج يأتي بالأشراف المباشر من رئيس الهيئة الملكية التنفيذي، وذلك للقيام بدور المنسق والمساعد في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية، الخاصة بتوطين الوظائف بمنطقة الجبيل الصناعية، ومتابعة التدريبات الخاصة في هذا المجال الهام لرؤية المملكة العربية السعودية.

كما يقوم برنامج التأهيل والإحلال، بدور المراقب في حركة التوطين للوظائف بالجبيل الصناعية، وذلك لعمل الإحصاءات الخاصة بنسب التوطين والتأكد من كونها تحقق النسب المطلوبة، حسب النشاط، والتأكد من أن تلك النسب تتزايد وفق رؤية الهيئة الملكية لإدارة المدينةويمكن التقديم على الوظائف عبر الصفحة الرسمية للهيئة الملكية بالجبيل.

وبحسب البرنامج ورؤية المملكة، يكون البرنامج مسؤول عن وضع الآليات الخاصة والإجراءات التي تعمل على توفير كل ما يلزم المستثمر كي يقوم بدوره الوطني، في ما يخص توطين الوظائف، وطرح بعض البرامج الخاصة بالتدريبات قبل التوظيف، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات المختلفة فيما يخص تدريبات المتقدمين على الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *