القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2024 وقائمة المنتخب السعودي المشاركة في اللقاء

يبدأ يوم غد الثلاثاء اللقاء المرتقب بين المنتخب السعودي ومنتخب عمان الوطني في قمة خليجية مع بداية منافسات بطولة كأس آسيا لهذا الموسم الذي يقام في دولة قطر، ونظرًا للحضور الجماهيري الواسع انتهت بالفعل تذاكر المباراة لتكون المدرجات ممتلئة يوم غد، وكانت قد انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن رفض بعض اللاعبين من المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة، تعرف معنا على التفاصيل وعلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية وعمان

تقام مباراة السعودية وعمان يوم غد الثلاثاء على استاد خليفة في دولة قطر بحضور جماهيري كبير من مشجعي كلا الفريقين سواء المنتخب السعودي أو منتخب عمان الوطني، وعلى الرغم من نفاذ جميع التذاكر إلا أنه لا يزال بالإمكان حجز التذاكر من خلال منصة إعادة بيع تذاكر كأس آسيا التي أطلقتها الجهة المنظمة لهذه البطولة.

كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

يمكن مشاهدة اللقاء بين السعودية وعمان من خلال قناة beIN ASIAN Cup 1 أو متابعة المباراة من خلال البث المباشر على تطبيق تود تي في وتم اختيار المعلق حسن العيدروس للتعليق على هذه المباراة.

قائمة المنتخب السعودي أمام عمان

لم يتم الإعلان عن التشكيلة الأساسية حتى الآن في لقاء السعودية وعمان، ولكن من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الكسار
  • خط الدفاع: علي البليهي، حسان تمبكتي، عون السلولي؛
  • خط الوسط: سعود عبد الحميد، محمد كنو، فيصل الغامدي، عبد الإله المالكي، محمد البريك؛
  • خط الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري.

وقد أعلن مدرب المنتخب السعودي “مانشيني” عن رفض مجموعة من اللاعبين سعوديين المشاركة مع المنتخب وهم الحارس نواف العقيدي الذي رفض المشاركة إن لم يلعب كلاعب أساسي، كما رفض سلمان الفرج من المشاركة في المباريات الودية وسلطان الغنام قال أنه ليس سعيدا بوجوده في المنتخب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *