“العودة للصدارة” مانشستر سيتي يحل ضيفاً على برايتون اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة برايتون ومانشستر سيتي، والتي ستنطلق اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل في ظل سعي الفريقين للحصول على الثلاث نقاط، خاصة السيتي الذي يبحث للعودة للصدارة بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يعد أمامه سوى الدوري الممتاز لينافس على لقبه كالمعتاد.

موعد مباراة برايتون ومانشستر سيتي 

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلاً على نظيره برايتون، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، على ملعب ” أميكس  ستاديوم”، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض السيتي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم، بعدما خرج من المنافسة على لقب دوري الأبطال، ولذلك يستعد للمواجهة بشكل جيد في ظل سعي الخصم لتحقيق الفوز أيضا والأخذ بالثأر منه.

وفي الناحية الأخرى يستعد برايتون لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الظهور في اللقاء بشكل جيد خاصة أنه يخوض المباراة على ملعبه، ويرغب في الأخذ بالثأر ورد الاعتبار من أجل التواجد في مركز جيد في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 32 مباراة، فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، فيما يأتي برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، حيث خاض 32 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 10 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح السيتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *