“أفضل وأرخص شركة توصيل بالإمارات” .. تعرف على كيفية التواصل الآن

هل تبحث عن أرخص وأفضل شركة توصيل بالإمارات بالطبع سوف تكون في حيرة من أمرك، لأن وجود العديد من الشركات في هذا المجال كثيرة، والخدمات التي تقدمها تلك الشركات لعملائها تنافسية ومثيرة، ويكون الأختيار من بينها صعب لكن لكي لا تبقى في تلك الحيرة جمعنا لك أفضل 6 شركات في هذا المجال اختر منها ما يناسبك.

أفضل شركة توصيل بالإمارات

“شركة شيبا للتوصيل”، حتى لا تظل في حيرة طيلة الوقت، وتتسائل عن أفضل وأرخص شركة توصيل بالإمارات كي تتعامل معها، سوف نستعرض معك أفضل 6 شركات في هذا المجال، كما نقدم لك أيضًا أماكن تواجدها، وكيفية التواصل معها، ومواعيد عملها أيضًا، اختر منها ما يناسب الغرض من التوصيل وهي كالآتي:

1- بريد الإمارات

يعد بريد الإمارات أفضل شركة توصيل طلبات بالإمارات، فهي تقدم خدماتها سواء للشركات أو الأفراد، وتتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات الخاصة بالخدمات، سواء كانت تلك الخدمات بحرية أو جوية أو برية، وتنتشر فرعها في مختلف الأماكن بالإمارات.

ويتميز بريد الإمارات عن الشركات الأخرى، بأنه يلبي جميع الطلبات الخاصة بعملائه بسرعة ودقة ومهارة عالية تحسب له، وعن موقع الشركة اتنشر فروع البريد الإماراتي في مناحي الدولة، وهناك مكاتب رئيسية وفرعية كثيرة، وتفتح الفروع أبوابها من الإثنين وحتى الجمعة، من الثامنة صبحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويمكن التواصل معاها من خلال رقم الهاتف( 600599999) أو الدخول على موقع بريد الإمارات الإلكتروني.

2- شركة سون

شركة سون من شركات التوصيل  الهامة في الإمارات، والتي حاذت على إعجاب الكثيرين خلال السنوات الماضية، وقت تلقت الشركة التقيمات المرتفعة من قبل العملاء، بسبب تلقيهم لخدمات الشحن والتوصيل بشكل مرضي، بسرعة فائقة وجودة عالية.

وتقوم شركة سون، بخدمات توصيل الحلويات والمؤكولات والوجبات، فهي متخصصة في ذلك، فهي تعمل على تسهيل الخدمة للشركات الإلكترونية في توصيل شحناتهم للعملاء بسرعة فائقة، وتقع الشركة في ( المدينة العالمية – الحي الروسي – إمارة دبي)، وتعمل الشركة على مدار الـ 24 ساعة دون توقف، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم ( 0551614886)، أو الدخول على موقعها الإلكتروني.

3- شركة دروبلاي

تعد شركة دروبلاي أفضل شركة توصيل بالإمارات وخاصة دبي، وتحظى بسمعة حسنة ومكانة خاصة سواء في السوق أو لدى العملاء، وذلك بفضل خدماتها المميزة التي توفرها لهم، فهي تعمل بشكل متواصل لإيصال الشحنات للعملاء، قد يصل إلى يومين على الشحنة الواحدة حتى تصل بأمان.

كما توفر شركة دروبلاي لعملائها خدمة التأمين على الشحنات بشكل شامل وكامل، ولا تأخذ الشركة من العملاء أي مدفوعات، إلا عند استلام الشحنات والطلبات الخاصة بهم، وتقع شركة دروبلاي في ( المدينة العالمية – إمارة دبي)، ومواعيد عملها من ( السبت حتى الخميس، من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءًا)، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم ( 0971585816497)، أو موقعها الإلكتروني.

4- شركة دي إتش إل إكسبريس الإمارات

تعتبر شركة دي إتش إل إكسبريس الإمارات مؤسسة عالمية، وليست شركة لتوصيل الطلبات فقط، فلها تاريخ طويل مع توفير كافة خدمات الشحن، وبلونها الأصفر الشهير اجتاحت العالم، فلا يقتصر عملها على الإمارات فقط، بل اكتسبت ثقة العملاء حول العالم.

تقدم الشركة خدمات الشحن المختلفة، لكل من أصحاب المتاجر والأفراد، بكل سرعة وبجودة عالية، مما جعلها الاختيار الأول لكبرى الشركات، وتقع الشركة في ( مبنى AKAL – طريق المطار – أبو ظبي) ومواعيد عمل الشركة ( كل يوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا) ورقم الهاتف ( 97122016800).

5- شركة شيبا للتوصيل

تعد شركة شيبا أرخص شركة توصيل بالإمارات فهي تقدم لعملائها، أرخص باقة من الخدمات الخاصة بالتوصيل، والتي يبحث عنها الكثير، فهي تمتاز بسرعة النقل والتوصيل وبكفاءة عالية، كما أن لديها فريق من الشباب المدرب تدريبًا خاصًا على خدمات التوصيل.

وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات اللوجوستية لعملائها من الشركات والأفراد، أما عن مقر الشركة لا يوجد لها مقر، حيث تعمل الشركة من خلال موقعها الإلكتروني، أما مواعيد عمل الشركة فتعمل الشركة بشكل يومي ( من الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءًا)، ويمكن الاتصال بها على الرقم ( 600574472).

6- شركة زاجل

تعد شركة زاجل من الشركات السعودية الخاصة بالتوصيل، الشهيرة والمعروفة حول العالم، فهي شركة مرموقة وذات سمعة كبيرة في هذا المجال، ولها فروع كثيرة بدولة الإمارات، فهي علامة تجارية كبيرة ومعروفة في عالم شركات الشحن والتوصيل.

تقدم شركة زاجل العالمية للشحن والتوصيل، الخدمات اللوجوستية بشكل مبتكر وعلى أكمل وجه، حيث أن للشركة تعد علامة تجارية مميزة، وتقع الشركة في ( مبني الرستماني – شارع الاتحاد – دبي)، ومواعيد العمل ( يوميًا من الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءًا)، ويمكن الاتصال بها على رقم ( 80021111)، أو الدخول على موقعها الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *