“هنا” حجز تذاكر مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2023

تقام المباراة القوية التي ينتظرها جميع السعوديين والعرب بين نادي الهلال السعودي وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024، وأعلنت الجهة المنظمة لهذا اللقاء عن طرح التذاكر لتتمكن الجماهير من حجزها بدايةً من اليوم، تعرف معنا على موعد المباراة وخطوات حجز التذاكر لحضورها.

موعد مباراة الهلال وانتر ميامي

تنطلق مباراة كأس موسم الرياض في التاسع والعشرين من يناير الجاري على ملعب نادي الهلال الجديد في العاصمة الرياض المملكة أرينا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية يوم الاثنين التاسع والعشرين من يناير 2024.

الجدير بالذكر أن فريق انتر ميامي يضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين أهمهم ليونيل ميسي، وكذلك يضم نادي الهلال مجموعة متميزة من اللاعبين ويراهن الجمهور السعودي على فوز الهلال في هذا اللقاء المرتقب.

تأتي هذه المباراة ضمن الفعاليات الرياضية التي أقامتها هيئة الترفيه السعودية ضمن موسم الرياض لهذا العام حيث استضافت المباريات النهائي لكأس السوبر الإسباني في دور نصف النهائي والدور النهائي وكذلك كأس السوبر الإيطالي.

حجز تذاكر مباراة الهلال وانتر ميامي

من جانبها أعلنت الجهة المسؤولة عن تنظيم فعاليات موسم الرياض عن طرح التذاكر على موقع webook والتطبيق الخاص به بدايةً من اليوم وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة على موقع webook.
  • سوف تجد مباراة الهلال وانتر ميامي.
  • اضغط على الفعالية، ثم اختر حجز التذاكر.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها ومكان تواجدك في ملعب المباراة وكذلك فئة التذكرة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك.

نظرا لتزايد أعداد الراغبين في حجز التذاكر سوف تنتظر لفترة حتى يحين دورك للحصول على التذكرة لحضور المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *