“مواجهات نارية” نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا ودور الـ 8

قرعة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا أقيمت اليوم الجمعة لهذا العام 2023-2024، حيث شهدت القرعة غياب ريال مدريد، وذلك بعدما ودع بطولة كأس ملك أسبانيا أمس أمام أتلتيكو مدريد غريمه تقليدي، وهذا الخروج جعل الكثير من عشاق ريال مدريد يشعرون بالحزن الشديد بسبب غياب فريقهم المفضل عن البطولة، ونعرض فيما يلي أهم المعلومات عن هذه البطولة ومواجهات أقوى الفرق.

قرعة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

أمس فاز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث كانت المباراة مثيرة بالإضافة إلى ذلك فإن هذه المباراة كانت من أمتع المباريات لعشاق الساحرة المستديرة، لذلك سنوضح لكم قرعة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا لعام 2024/2023 التي من المتوقع أن تشهد مباريات مثيرة:

  • أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية.
  • ويواجه أتلتيك بلباو فريق برشلونة.
  • ويلعب سيلتا فيجو ضد ريال سوسيداد.
  • بينما ريال مايوركا يواجه جيرونا.

موعد قرعة كأس ملك إسبانيا 2024 دور 8

في هذه البطولة نجح برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز على أونيونيستا سالامانكا بعدما كان متأخرا بهدف عاد إلى المباراة وحقق الانتصار بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس.

  • ومن ثم تأهلت باقي الأندية مثل ريال مايوركا، وسيلتا فيجو، وريال سوسيداد، وجيرونا، كل هذه الأندية التحقت برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى ربع النهائي..
  • حيث بعد الإعلان بشكل رسمي على قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا فإن  من المقرر أن تقام مباراتين يوم 24 يناير الحالي الموافق يوم الأربعاء لمواجهة أتلتيك بلباو أمام برشلونة وفي نفس اليوم يواجه سيلتا فيغو ريال سوسيداد.
  • يوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية وفي نفس اليوم أيضًا يلعب ريال مايوركا ضد جيرونا، بالإضافة إلى ذلك فإن مباراة النهائي تحددت وستكون يوم 6 من شهر إبريل القادم لسنة 2024.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *