“بالأربعة” الهلال يهزم الاتحاد في النهائي ويرفع كأس السوبر السعودي موسم 2024 بالإمارات

استطاع فريق الهلال السعودي الفوز على الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث اقتنص اللقب الأول له في بطولة السوبر في نشخته الثانية بالنظام الجديد، والجدير بالذكر أن اتحاد جدة هو حامل اللقب في النسخة الأولى موسم 2023، وجاء اللقاء بين الفريقين في النهائي المقام على ملعب بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

الهلال يحصد لقب كأس السوبر السعودي 2024

جميع متابعي وعشاق كرة القدم السعودية كانوا على موعد مع لقاء هام ومرتقب الليلة بين الهلال السعودي واتحاد جدة، بعد أن فاز نادي الهلال في نصف النهائي على النصر بهدفين مقابل هدف، وأيضا استطاع الاتحاد السعودي الفوز على نادي الوحدة بنفس النتيجة، ليكون الموعد المرتقب في النهائي بين الفريقين، وقد استمتع عشاق كرة القدم بمباراة قوية ومثيرة على ملعب بن زيد بالإمارات وأيضا خلف الشاشات.

أهداف الشوط الأول الهلال ضد الاتحاد

منذ بداية المباراة استطاع الهلال السعودي مع الضغط المستمر إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب مالكوم في الدقيقة الخامسة، ثم كان موعد التعادل في الدقيقة 21، حيث استطاع لاعب اتحاد جدة عبدالرازق حمد الله أن يودع هدف التعادل في مرمى الهلال.

استمر الهجوم من كلا الفرقين طوال المباراة، واستطاع اللاعب المهاجم سالم الدوسري ترجمة هذا الهجوم لهدف ثاني في مرمى الاتحاد في الدقيقة 44 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بنتجية 2-1 للزعيم.

سالم الدوسري نجم نهائي السوبر السعودي

شهدت المباراة في شوطها الثاني هجمات قوية من كلا الفريقين، ولكن تصدى لها حراس المرمى بكل بسالة، حتى تمكن النجم سالم الدوسري من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتعود النتيجة 2- 1 مرة أخرى.

الهدف الثالث للهلال أمام الاتحاد

وكأن الزعيم قد بيًت النية على الفوز بالثلاثة، بعد إلغاء هدف الدوسري في الدقيقة 83، استمر الهجوم الهلالي الكاسح، والذي أسفر عن الهدف الثالث بأقدام اللاعب مالكوم، لتصبح النتيجة 3-1.

فوز الهلال بنتجية 4-1

لم يتوقف الهلال عند الأهداف الثلاثة، حيث امتدت المباراة لتشهد الهدف الرابع بأقدام ناصر الدوسري، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتصبح النتيجة 4-1 نتيجة ثقيلة جدا على حامل اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *