هل تم تمديد إجازة عيد الفطر 1445؟ “الموارد البشرية”توضح عدد أيام العطلة

هل تم تمديد إجازة عيد الفطر 1445؟ هو سؤال منتشر جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرغب جميع الموظفين في القطاع الحكومي داخل السعودية بالإضافة إلى الطلاب والطالبات في معرفة الموعد الرسمي لعيد الفطر وذلك حتى يتمكنوا من الاستعداد له بشكل جيد، وفي السطور التالية سوف نوضح لكم تفاصيل الإجازة الرسمية وعدد أيامها فتابعونا.

هل تم تمديد إجازة عيد الفطر 1445؟

قامت الجهات المسؤولة وهي وزارة الموارد البشرية بالرد على سؤال هل تم تمديد إجازة عيد الفطر 1445؟ الذي يتم طرحه من قبل مواطني المملكة، بأنه لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الرسمي لعطلة عيد الفطر وليس هناك أي حقيقة لتمديد الإجازة، كما أردفت السلطات الحكومية بأنه سوف يتم استمرار عمل الموظفين في المؤسسات الحكومية حتى يصدر قرار رسمي بالإجازة.

كما سوف يتم الإعلان عن الموعد الحقيقي حسب رؤية الهلال وذلك قرب انتهاء شهر رمضان المبارك بعد إتمام الثلاثين يوم، ومن المتوقع أن يأتي شهر رمضان في هذا العام مكتمل ومن ثم يتم تحديد موعد عيد الفطر في اليوم الأول من شهر شوال بحيث تكون العطلة الرسمية من 1 وحتى 4 شوال.

عطلة عيد الفطر

ومن الجدير بالذكر أنه إمكانك الآن التعرف على عدد أيام عطلة عيد الفطر المبارك وذلك حسب القانون السعودي الجديد الذي تم طرحه من قبل الحكومة السعودية، حيث تم فرض عدد 4 أيام فقط كعطلة رسمية لجميع الموظفين سواء في القطاع الخاص أو الحكمية بالإضافة إلى الطلاب في الجامعات الدراسية،  حتى يتمكن جميع المواطنين من قضاء وقت العيد مع العائلة بسعادة، وفي حالة تغيب الموظفين عن يوم واحد فقط بعد انتهاء العطلة فسوف يتم تخفيض قيمة الخصم النقدي وذلك بسبب تعطل المواطنين عن تأدية مهامهم الورقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *