“هدف” يطرح دورة مجانية معتمدة عن بعد في مجال خدمة العملاء

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن تقديم دورة تدريبية مجانية معتمدة عن بعد بعنوان “خدمة العملاء لموظفي مكاتب المبيعات”، بالتعاون مع شركة الاتصالات الرائدة “STC”، والتي استهدف بها فئة واسعة من المجتمع، وجاء ذلك بهدف تمكين المشاركين من الاستفادة من تحديثات الصناعة وتعلم الممارسات الناجحة التي تعزز تجربة العملاء وتسهم في نجاح الأعمال.

دورة مجانية معتمدة عن بعد

يفتح صندوق تنمية الموارد البشرية “الهدف” أبواب التسجيل أمام الراغبين في الحصول على شهادة معتمدة في مجال خدمة العملاء لموظفي مكاتب المبيعات من خلال تقديم دورة مجانية معتمدة عن بعد وتستهدف هذه الدورة مجموعة واسعة من المجتمع، بدءًا من الطلاب وصولاً إلى الموظفين والباحثين عن العمل، فضلاً عن مستخدمي أجهزة الحاسوب.

تعزيز المهارات من خلال المحاور التدريبية

كما تتضمن الدورة تقديم محاور تدريبية تركز على تطوير مهارات خدمة العملاء، بدءًا من آليات تصنيف العملاء إلى أساسيات خدمة العملاء وصولاً إلى الممارسات الناجحة في مجال المحافظة على العملاء، ويأتي ذلك بهدف تمكين المشاركين وتحفيزهم على الابتكار في بيئة العمل الديناميكية.

كما ويتطلع البرنامج التعريفي إلى تحقيق هدف شامل يشمل فهم أساسيات عملية البيع، أنواعها، ومهارات البيع الاحترافي وخدمة العملاء، وفي هذا السياق، تأتي شركة STC كجهة مقدمة للبرنامج، من خلال تقديم خبرتها ومعرفتها الواسعة في مجال الاتصالات للملتحقين بالدورة.

متطلبات الحصول على الشهادة وطريقة التسجيل

وللحصول على الشهادة المعتمدة في خدمة العملاء لموظفي مكاتب المبيعات حدد هدف بعض المتطلبات والتي شملت:

  • إتمام الدورة بشكل كلي.
  • اجتياز متطلبات الدورة بما لا يقل عن نسبة 70%.

ويمكن للراغبين في المشاركة في هذه الدورة التدريبية التسجيل إلكترونيا بسهولة عبر الرابط المخصص للتسجيل، ويشدد الصندوق على أهمية تحفيز المشاركة الواسعة والاستفادة من هذه الفرصة القيمة لتعزيز مهاراتهم والارتقاء بمستوى خدمتهم للعملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *