منصة أبشر للخدمات الالكترونية تحدد قيمة رسوم إتمام التنازل عن ملكية المركبة

أعلنت منصة أبشر، عن قيمة رسوم إتمام التنازل ملكية المركبة 2024 عبر المنصة، وذلك أثناء ردها على استفسار أحد المستفيدين، حيث وجه المستفيد سؤالًا، يتعلق بالأجور المطلوبة لنقل ملكة سيارة بين أفراد الأسرة، وقد ردت منصة أبشر قائلة: أن الأجور المطلوبة نظير التنازل من خلال منصة أبشر هي مبلغ 230 ريال، وذلك المبلغ يشمل قيمة الضريبة المضافة.

رسوم إتمام التنازل عن ملكية المركبة عبر أبشر

أجابت أبشر، أن الرسوم المطلوبة نظير هذه الخدمة هي 230 ريال فقط، وقد أكدت أبشر في وقت سابق، على أهمية عدم التجاوب مع أي اتصالات أو أي رسائل، من التي تدعي القيام بتسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين، كما حذرت من مشاركة أي بيانات شخصية مع أي من الأفراد أوالجهات.

توجيهات أبشر بالحفاظ على خصوصية البيانات

شددت المنصة، على ضرورة الحفاظ على سرية البيانات، وذلك لتفادي التعرض للمسائلة القانونية.

  • أطلقت منصة أبشر حملة توعوية مستمرة، هذه الحملة تحت شعار “لا يسغلونك”، وأكدت المنصة على استمرار هذه الحملة طوال العام.
  • وحذرت من تسجيل الدخول على أي مواقع غير آمنة، كما أكدت على أن التعامل يكون من خلال الحساب الرسمي على منصة أبشر، أو من خلال تطبيقها الرسمي.
  • أشارت إلى إمكانية تغيير رمز المرور عبر المنصة، أو عبر أي من أجهزة الخدمة الذاتية، حيث يمكن للمستخدم النقر على “إعادة إنشاء رمز المرور”.
  • أضافت أيضًا، أنه من الممكن تغيير رقم الجوال عبر الموقع، أو عبر أجهزة أبشر للخدمة الذاتية، حيث يتم النقر على اختيار “تغيير رقم الجوال”.

تنبيه من وزارة الداخلية

  • نبهت وزارة الداخلية السعودية في وقت سابق، من مشاركة المبتكرين والمبدعين في تحدي أبشر 2024.
  • أوضحت وزارة الداخلية عبر الحساب الرسمي الخاص بها عبر “إكس”، أنها تدعو جميع المبتكرين والمبدعين أن يشاركوا عبر موقع التحدي.
  • عبرت الوزارة عن سعادتها بالمشاركة، وذلك للاسهام في تقديم حلول ذكية وأفكار ابداعية، وذلك لتقديم خدماتها للمنصة، وكذلك لتطويع التقنية لما يعزز من جودة الحياة ويخدم الإنسان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *