آخر تحديث حول سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة ٢٦ يناير ٢٠٢٤

بشكل فوري ولحظي يتم تحديث سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري، فعلى الرغم من كونه أكثر العملات استقرارًا، إلا أن يحدث له بعض القفزات أمام العملة المصرية، ويرجع ذلك نتيجة تأثره بالعديد من العوامل التي قد ترفع من سعره بشكل مبالغ فيه، ومع حرص فئة كبيرة من الأشخاص حول معرفة أخر تحديث لسعر الصرف في حالة الشراء والبيع، نتعرف عليه سويًا داخل البنوك العاملة في مصر.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري

البنوك المصرية العاملة في مصر، دائمًا ما تم تُعلن عن أسعار العملات الأجنبية وأسعار العملات العربية من خلال شبكة الإنترنت، لذا وفق ما تم الكشف عنه حتى اللحظة، نوضح الأسعار الخاصة بالبنوك بمصر:

  •  سعر الريال السعودي استقر اليوم داخل فروع بنك الأهلي الكويتي عند مستوى  8.23 جنيه في حالة الشراء، أما سعر البيع فقد استقر عند 8.25 جنيه.
  •  البنك المركزي المصري أعلن اليوم سعر شراء الريال مقابل الجنيه بنحو 8.22 جنيه و 8.25 جنيه للبيع.
  • كلًا من بنك HSBC، والبنك الأهلي المتحد والمصرف العربي الدولي، أعلنا سعر شرائ الريال اليوم مقابل الجنيه نحو 8.22 جنيه و 8.25 جنيه للبيع.
  • أما عن بنك الإسكندرية فقد سجل سعر صرف الريال بنحو 8.21 جنيه للشراء وفي حالة البيع بلغ مستوى 8.25 جنيه.
  •  سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري داخل فروع بنك مصر والبنك الأهلي استقر في حالة الشراء عند مستوى بلغ 8.20 جنيه و 8.23 جنيه للبيع.

أفضل سعر لشراء الريال السعودي

اليوم الجمعة أعلن بنك مصرف أبوظبي الإسلامي الأسعار الخاصة بسعر صرف الريال في حالة الشراء وفي حالة البيع، الأمر الذي أوضح أنه أفضل سعر لشراء الريال السعودي لليوم الجمعة، فقد سجل أعلى سعر لشراء الريال السعودي بنحو 8.24 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *