تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لفريق نادي فيوتشر لكرة القدم

على الرغم من ظهور نادي فيوتشر لكرة القدم في المشهد الكروي العربي منذ فترة ليست بطويلة، إلا أن فريقه نجح في جذب الأنظار إليه وتحقيق نتائج مرضية إلى حد كبير، وحاليًا يعيش النادي حالة من التحولات والتطورات، حيث تم اتخاذ خطوة جريئة نحو تحسين أداء الفريق، فبعد إقالة المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو قررت إدارة النادي اللجوء إلى تجربة جديدة من خلال تعيين حسام حسن كمدير فني.

نادي فيوتشر لكرة القدم

شهد عام 2008م، ظهور نادي فيوتشر لكرة القدم في المشهد الرياضي المصري، وقد انطلق تحت اسم نادي كوكاكولا لكرة القدم ولكنه شهد تحولًا كبيرًا في عام 2021م، بعد الإعلان عن استحواذ شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي عليه ومع هذا التغيير جاء تحول الاسم إلى فيوتشر إف سي، الذي يلعب حاليًا في الدوري المصري الممتاز، وقد جاء صعود الفريق من الدرجة الثانية في موسم 2021-2022 كخطوة مهمة في مسيرته.

وفي موسم 2021-2022م، حقق النادي إنجازًا تاريخيًا بفوزه ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث جرت المباراة النهائية في 8 يوليو 2022 على ستاد القاهرة الدولي، ليكتسب النادي لقبه الأول بعد تغلبه على نادي غزل المحلة بنتيجة 5-1 أمام 4 آلاف مشجع.

حسام حسن مدير فني للنادي

تم تعيين حسام حسن كمدير فني لفيوتشر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو بعد فسخ عقده لتقلب النتائج، وقد تم الإعلان عن التعيين يوم الخميس الماضي، وفي هذا السياق  أكد علاء ميهوب، الذي شغل سابقًا منصب مدير الكرة، أن توأم حسام سيتولى منصب مدير الكرة، بينما سيكون إبراهيم حسن، توأمه، جزءًا من الإدارة.

وفي تصريحات تليفزيونية أشار ميهوب إلى أن الأجواء في نادي فيوتشر تعزز فرص النجاح لأي فرد، وأشاد بالسعي المستمر للتوأمين حسام وإبراهيم نحو تحقيق الانتصارات والتميز، وفيما يتعلق بمهمته الجديدة، أكد أنه سيكون همزة الوصل بين الجهاز الفني والإدارة، وسأجتمع مع إبراهيم وهيثم عرابي لتحديد الأدوار والمسؤوليات”. وأكمل بالقول: “علاقتي بالتوأم جيدة، إنهما كأخوة بالنسبة لي”.

وإلى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن تعاقد النادي مع حسام وإبراهيم حتى الآن، ويذكر أن حسام حسن، الهداف التاريخي للمنتخب المصري، قاد عدة أندية محلية بمصر، وكان آخرها توليه تدريب المصري قبل إقالته في مايو من العام الماضي، ويشغل توأمه إبراهيم دور مدير الكرة في جميع فترات تدريبه.

تشكيل الجهاز الفني لفيوتشر

بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لفيوتشر جاء تشكيل الجهاز الفني لنادي كالآتي:

  • المدير الفني: حسام حسن.
  • مدير الكرة: إبراهيم حسن.
  • المدرب العام: طارق سليمان.
  • المدرب المساعد: طارق شلبي,
  • مدرب حراس المرمى: سعفان.
  • مدير شؤون اللاعبين: وليد بدر.
  • رئيس الجهاز الطبي: الدكتور محمد عناني.
  • المدير الرياضي: علاء ميهوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *