الإمارات في مواجهة قوية أمام اليابان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة الإمارات واليابان، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الجمعة، ضمن أحداث الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور منافسة نارية بين المنتخبين حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي يساعد على التأهل واستكمال منافسات البطولة.

موعد مباراة الإمارات واليابان 

تنطلق مباراة منتخب الإمارات أمام نظيره منتخب اليابان اليوم الجمعة 19 أبريل 2023، على ملعب ” استاد جاسم بن حمد بنادي السد”، على أن تنطلق أحداث اللقاء  في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان 

تنقل مباراة منتخب الإمارات أمام نظيره منتخب اليابان، اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 1 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” أنيس السحباني”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” بلال علام”.
  • قناة الكأس 10 بصوت المعلق ” سمير اليعقوبي”.
  • قناة الرابعة +2 بصوت المعلق ” عباس الزركاني “.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب الإمارات هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في أولى منافسات البطولة على يد منتخب كوريا الجنوبية، واليوم المواجهة أيضا ستكون صعبة فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، لذلك لابد من الاستعداد للمباراة بكل ما لديه من قوة للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على استكمال البطولة وتخطي مرحلة المجموعات.

وفي الناحية الأخرى يسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مكانه في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعدما حقق الانتصار على منتخب الصين في الأسبوع الأول من البطولة، ولذلك لابد من التركيز في مباراة اليوم حتى يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب اليابان صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *