بعد اعلان رحيله عن الريدز .. مدرب في دوري روشن مرشح لخلافة يورجن كلوب في ليفربول

اعلن  المدرب الألماني يورجن كلوب اليوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024 في مفاجأة اذهلت الجميع عن رحيله من تدريب نادي ليفربول الانجليزي بعد نهاية الموسم الحالي، بالاضافة الي ذلك قام الحساب الرسمي لنادي الريدز بمنصة اكس بالاعلان عن رحيل كلوب وكذلك المدربين المساعدين له بيب لايندرز، وبيتر كراويتز، ومدرب التطوير فيتور ماتوس، وقد زادت التكهنات حول خليفة كلوب للموسم المقبل، وقد تنبأت الصحف الانجليزية علي ان خليفته موجود حاليًا في دوري روشن ويدرب احد الاندية السعودية، فمن هو؟ سنتعرف علي ذلك فيما يلي.

يورجن كلوب

بعد ما كشف كلوب رحيله من تدريب نادي ليفربول الانجليزي بنهاية الموسم الحالي اكد علي انه لن يدرب أي ناد أو منتخب في الموسم المقبل، وقال سأعتزل التدريب لمدة عام، ولن أتولى تدريب أي فريق إنجليزي  ولن يوجد أي شيء سيغير قراري.

وقد تحدث عن خليفته لتدريب الريدز وقال ان الإدارة ستتخذ القرار الأفضل للنادي، ولكن ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن المدرب الإنجليزي “ستيفن جيرارد” مدرب نادي الاتفاق السعودي حاليًا مرشح وبقوة لتدريب الريدز، وقد تنبأ ايضًا كلوب بهذا الامر وفي وقت سابق.

مسيرة كلوب مع الريدز

تولى الالماني كلوب تدريب نادي ليفربول الانجليزي في عام 2015، ونجح كلوب في قيادة النادي وحقق العديد من الانجازات تتلخص فيما يلي:

  • حقق دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.
  • وحقق لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة.
  • ولقب كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.
  • وبطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة،
  • وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ايضًا مرة واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *