موعد مباراة الوحدة والحزم اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان، لمشاهدة مباراة الوحدة والحزم، التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، وستكون مواجهة نارية في ظل تمسك كلا الفريقين بالثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز جيد في جدول الترتيب، ولذلك ينتظر الجماهير المشجعة للمسابقة موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الوحدة والحزم 

يلتقي الوحدة مع نظيره الحزم، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والحزم 

تنقل مباراة الوحدة أمام نظيره الحزم، اليوم الخميس في دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” فهد عريشي”.
  • قناة SSC Extra SD 1 بصوت المعلق ” عيسى الزدجالي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” فهد عريشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الوحدة هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه، وأمر تحقيق الفوز أصبح حتميا للخروج بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض، ولكن لابد له من الاستعداد جيدا في ظل سعي الخصم للأخذ بالثأر بعدما هزمه في عقر داره في لقاء الذهاب.

وفي الناحية الأخرى يستعد الحزم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ليس بديل أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل محاولة الخروج من قاع جدول ترتيب الدوري، ومحاولة التواجد في مركز جيد يضمن له البقاء في المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 32 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 28 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 14 مباراة، فيما يأتي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة، حيث خاض 28 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في عشر مباريات، وخسر في 16 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الوحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *