“نهائي مبكر” موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور الـ16 في كأس أسيا والقنوات الناقلة

تفصلنا عن انطلاق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية ساعات، حيث من المقرر لها الأسبوع الجاي ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس أسيا 2023/2024، حيث يخوض المنتخب الأخضر منافسة من العيار الثقيل، يسعى خلالها للفوز على الكوري الجنوبي واقتناص النقاط الثلاث، وتعزيز فرص التأهل لدور ربع نهائي للبطولة، واستكمال مسيرة النجاحات منذ انطلاق البطولة في قطر.

مبارة السعودية وكوريا الجنوبية

المنتخب السعودى يستعد خلال الساعات الجارية للدخول في مواجهة قوية أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتي من المقرر لها وفق جدول مباريات كاس اسيا الدور الـ 16 يون الثلاثاء القادم الموافق 30 من شهر يناير الجاري، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وتأتي بتوقيت الدولة المستضيفة للمباراة في تمام السابعة، وبتوقيت الإمارات في تمام الثامنة.

القنوات الناقلة للمباراة

شبكة قنوات بي إن سبورتس بدولة قطر، استطاعت الحصول على حقوق البث المباشر لأحداث المواجهات النارية للبطولة، حيث من خلال شاشة قناتها يتم إذاعة مباريات كأس آسيا، وذلك من خلال بث المباراة على ثلاث قنوات مختلفة، إلى جانب إمكانية مشاهدة اللقاء من خلال قناة ssc sports.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية

عدد من المؤشرات أوضحت اعتماد المدير الفني للمنتخب السعودي على اللاعبين التاليين ضمن التشكيلة المقرر استئناف اللقاء بها أمام كوريا الجنوبية، فقد جاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى اللاعب أحمد الكسار سعود.
  • في خط الدفاع كلًا من عبد الحميد، وحسان تمبكتي وعلي البليهي، علي لاجامي.
  • أما في خط وسط الملعب كلًا من عبد الله الخيبري، إلى جانب اللاعب محمد كنو، واللاعب ناصر الدوسري.
  • وفي دفاع المنتخب السعودي الثلاثي سالم الدوسري وفراس البريكان واللاعب سامي النجعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *