منتخب مصر في مواجهة مصيرية أمام الكونغو في دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة مصيرية أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، ومن المقرر أن تكون مواجهة نارية في ظل سعي المنتخبين إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل لدور ثمن النهائي.

موعد مباراة مصر والكونغو

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد 28 يناير 2024، على ملعب ” لوران بوكو”، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، وتنقل المباراة عبر قناة Bein AFCON 1 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة

يخوض منتخب مصر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة، من أجل استكمال مشوار البطولة، في ظل إصراره على التتويج باللقب، فهو من أقوى المنتخبات في البطولة، كما أنه من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، فيما أنه الأكثر مشاركة وتتويجا للبطولة، ولذلك يرغب في تقديم مباراة تليق بحجم المنتخب في هذه البطولة القوية.

وفي المقابل يستعد منتخب الكونغو الديمقراطية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى قوة الخصم، فهو أمام منتخب قوي، هزيمته لن تكون أمر صعب، حتى وإن تعثر خلال مواجهات المجموعات، ولكنه أيضا يرغب في استكمال المشوار، لذلك يسعى لتحقيق الفوز، من أجل ضمان مكان له في دور ربع النهائي.

كيف تأهل المنتخبين لهذا الدور 

نجح منتخب مصر في حجر مكانه في هذا الدور، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية أن يحجز مكانه في هذا الدور، بعدما جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط أيضا. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *