” لا يفوتك” عروض مصر للطيران 2024 على الرحلات الدولية تصل إلى 50 % حتى شهر أكتوبر

تصدرت عروض مصر للطيران 2024 الأخبار في الأيام القليلة السابقة، بمناسبة مرور 92 سنة على إنشائها، ولذلك وفرت خصومات وتخفيضات مميزة على تذاكر السفر والرحلات الدولية، ويمكن الحصول عليها ابتداءً من تاريخ 7 مايو 2024 في ذكرى تأسيسها.

إذ تم تأسيس شركة مصر للطيران في عام 1932 ميلادية، وكانت أولى شركات الطيران التي تشغل الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، واحتلت المركز السابع عالميًا آنذاك، وهي شركة وطنية مصرية اتخذت من القاهرة العاصمة المصرية مقرها الرئيسي.

عروض مصر للطيران 2024

حرصت شركة مصر للطيران أن يكون احتفالها لهذا العام في ذكرى تأسيسها بالإعلان عن عروض مغرية، خاصةً مع اقتراب الإجازة الصيفية باعتبارها الموسم الأكثر نشاطًا للسفر، كما اشترطت الالتزام بالشروط والأحكام الخاصة بالشركة مع الحصول على أحد عروضها، كما اشترطت أيضًا للتمكن من الحصول على عروضها أن يكون السفر خلال الفترة من 7 مايو 2024 وحتى 31 أكتوبر 2024، أما عن عروضها نذكرها لكم على النحو التالي:

  • الحصول على تخفيضات على كافة الرحلات الدولية بنسبة 50% بشرط تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بها.
  • كما تتيح الشركة لمن يقوم بالحجز على الرحلات الدولية بتاريخ 7 مايو بفرصة الفوز بحصوله على 1000 ميل إضافي.
  • كما يمكن لعملائها الاشتراك ببرنامج طرحته يسمى “المسافر الدائم” من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • حيث تتيح مزايا عديدة للمشتركين في الباقات الفضية أو الذهبية، ومنح تسهيلات على تذاكر السفر، إلى جانب أوزان الأمتعة والحقائب.

نبذة عن شركة مصر للطيران

يعمل في شركة مصر للطيران ما يقارب 29 ألف موظف بين عقود دائمة وأخرى مؤقتة، حيث تقدم الشركة خدماتها الجوية من خلال رحلاتها التي تتجه إلى أكثر من 70 دولة عبر القارات.

بالإضافة إلى تقديمها خدماتها الأرضية التابعة للشركة الأم وهي الشركة القابضة لمصر للطيران وذلك في مختلف المطارات المصرية، كما تقوم بتقديم خدمات لوجستية أيضًا إلى جانب ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *