من هو سيد عبدالحميد محمد مرزوق الذي تم منح الجنسية السعودية أبناؤه بندر وفهد وساره في جدة

أعلنت الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية يوم السبت 27 يناير 2024 عن منح الجنسية السعودية لثمانية أشخاص في نجران و المدينة المنورة، وجدة، وقد كشفت صحيفة أم القرى عن صدور عدد من القرارات الوزارية بمنح جنسية المملكة العربية السعودية لعدد من الأفراد، وقد تم كشف أسماؤهم والإعلان عن منحهم في كافة الوسائل الإعلامية، وكان من ضمن هؤلاء الأفراد أبناء سيد عبدالحميد محمد مرزوق، الذي تم منح أبناؤه فهد، وبندر، وسارة الجنسية السعودية في مدينة جدة، وبدأ الكثير من الأشخاص في تويتر منصة إكس يبحثون عن سبب منح الجنسية وماهي الطريقة المعتمدة للحصول على الجنسية السعودية، لذلك نتعرف من خلال مقالنا هذا تفاصيل منح أبناء سيد عبد الحميد محمد مرزوق الجنسية، ومن هو سيد عبدالحميد ويكيبيديا.

منح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص في نجران و المدينة المنورة، وجدة

كشفت الجريدة الرسمية «أم القرى» في عددها  يوم الجمعة 26 يناير 2024، عن صدور عدد من القرارات الوزارية بمنح الجنسية السعودية لـ8 أشخاص في منطقتي نجران والمدينة المنورة، ومحافظة جدة.

حيث أعلنت الأحوال المدنية في منطقة نجران صدور القرار الوزاري رقم (44/وز) وتاريخ 1445/6/18 القاضي بمنح الجنسية العربية السعودية لـ«محمد، نوره، غصنه، رفعه» أولاد حسين محمد صالح الحايك، وذلك بموجب المادة «14» من نظام الجنسية، المبلغ بخطاب المرجع رقم (45216028).

كما أعلنت الأحوال المدنية في منطقة المدينة المنورة، صدور القرار الوزاري رقم (31/وز) وتاريخ 1445/4/22 على منح الجنسية العربية السعودية لـ«رائد فيض اختر محمد محمد عثمان»، وذلك بموجب المادة «14» من نظام الجنسية.

وأعلنت الأحوال المدنية في محافظة جدة «1» صدور القرار الوزاري رقم (41/وز) وتاريخ 1445/5/19 القاضي بمنح الجنسية العربية السعودية لـ«بندر، فهد، ساره» أولاد سيد عبدالحميد محمد مرزوق، وذلك موجب المادة «14» من نظام الجنسية.

من هو سيد عبدالحميد محمد مرزوق ويكيبيديا

سيد عبدالحميد محمد مرزوق هو الاسم الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان الرسمي من مكتب الأحوال المدنية في محافظة جدة بمنح الجنسية السعودية حسب القرار الوزاري رقم (41/وز) وتاريخ 1445/5/19 القاضي بمنح الجنسية  لـ«بندر، فهد، ساره» أولاد سيد عبدالحميد محمد مرزوق.

لا يوجد معلومات كافية حول سبب منحهم الجنسية السعودية، وهل سيد عبدالحميد سعودي الجنسية أو لا، كما لا يوجد معلومات عن العائلة في ويكيبيديا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *