“صدرت الآن” خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن الدفعة 75 شهر فبراير 2024

أعلن الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين من برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن نزول الأهلية لشهر فبراير ويمكن للجميع الاستعلام عن حالة الأهلية لمعرفة هل هم من المستحقين للحصول على الدعم من البرنامج خلال هذا الشهر أم لا، تعرف معنا في هذا المقال على خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لشهر فبراير.

إعلان أهلية حساب المواطن فبراير 2024

صدرت اليوم أهلية برنامج حساب المواطن الدفعة 75 المخصصة لشهر فبراير وسيتم صرف الراتب الأساسي مضافًا إليه الدعم الإضافي المخصص لكل من المستفيد الرئيسي “رب الأسرة” وجميع التابعين له من أفراد أسرته، ويمكن الدخول إلى بوابة حساب المواطن من أجل التحقق من حالة الأهلية.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يكون الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن.
  • أدخل بيانات حسابك المتمثلة في اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اضغط على الاستعلام عن حالة الأهلية.
  • سوف تظهر أمامك جميع التفاصيل سواء إذا كنت مؤهل أو غير مؤهل مع توضيح أسباب عدم الأهلية.

في حالة ظهور رسالة غير مؤهل سيكون موضح أمامك أسباب عدم الأهلية للحصول على الدعم، ويمكنك تقديم طلب الاعتراض لإعادة النظر في البيانات والمستندات الخاصة بك، وفي حالة قبوله سوف تحصل على الدعم بأثر رجعي.

موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر

يصرف برنامج حساب المواطن الدعم لمستحقيه في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي إلا إذا تعارض هذا اليوم مع موعد إحدى العطلات، وبذلك سيكون إيداع الدعم هذا الشهر يوم الأحد الحادي عشر من شهر فبراير بدلا من اليوم العاشر حيث سيوافق يوم السبت وبالتالي تم ترحيل صرف الدعم إلى يوم الأحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *