الويكند الجديد 2024 .. حقيقة تغيير الإجازة الأسبوعية في السعودية إلى السبت والأحد

تداولت العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن تغيير موعد الإجازة الأسبوعية الويكند الجديد 2024 إلى يومي السبت والأحد بدلا من يومي الجمعة والسبت، تفاعل العديد من المغردون مع نبأ تغيير الويكند الجديد بين مؤيد ومعارض خاصة مع أنه قد يكون يوم الجمعة نصف يوم عمل إلى قبل موعد صلاة الجمعة، فيما يلي سنتعرف معكم حقيقة هذه الأخبار وهل سيتم تغيير الإجازة الأسبوعية في السعودية ؟ .

حقيقة تغيير موعد الإجازة الأسبوعية في السعودية

تسببت الأنباء في منصة إكس حول تغيير الإجازة الأسبوعية من يومي الجمعة والسبت إلى يومي السبت والأحد في البحث عن حقيقة هذه الأنباء، خاصة وأن حسابات موثوقة هي التي تداولت في هاشتاج الويكند الجديد وتساءلت متى يتم تطبيق الويكند الجديد، مشيرة أن هذا التغيير سيشمل جميع الأمور الحياتية وتتغير في دوامات العمل في الوزارات الحكومية والشركات الخاصة والبنوك، كما سيشمل التغيير المدارس والجامعات .

متى تطبيق الوكيند الجديد 2024

لم تقوم الجهات الحكومية والمسؤولة في المملكة العربية السعودية بنفي الأنباء حول تغيير الإجازة وتعديل الويكند الجديد، ليكون يومي السبت والأحد مع انتظار إن كان يوم الجمعة يوم إجازة أو سيكون دوام جزئي، وفق هذا التغيير ستكون أيام العمل أربعة أيام و الإجازة قد تكون ثلاثة أيام .

سيتم إصدار بيان حكومي بتطبيق الويكند الجديد وموعد تطبيقه ليتم العمل به في الجهات الرسمية الحكومية و في القطاع الخاص والبنوك والمدارس والجامعات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *