هل سيتم تعليق الدراسة غدا الأحد في السعودية بسبب موجة البرد؟ “التعليم” تجيب

نظرًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غير المستقرة في معظم مناطق المملكة ستكون الطرق غير ممهدة لسير الأشخاص عليها حتى لا يتعرضوا لحوادث السير ولهذا السبب تعلن وزارة التعليم تعليق الدراسة في المناطق التي تعاني من حالة الطقس غير المستقرة، فهل سيتم تعليق الدراسة اليوم؟ تعرف على التفاصيل في هذا المقال.

موجة البرد الحالية في المملكة

تعاني جميع مدن المملكة العربية السعودية حاليًا من موجة برد قوية مصحوبة بتساقط الأمطار الرعدية الغزيرة على عدد من المناطق، ونوهت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال هذه الفترة لمنع الإصابة بالأمراض كما أكدت على أنها ليست موجة البرد الأخيرة في السعودية، ولكن ربما يستمر ذلك حتى منتصف شهر رمضان القادم.

حقيقة تعليق الدراسة غدا الأحد في السعودية

حتى الآن لم تعلن وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدراسة في أي منطقة أو محافظة، فهذا القرار مشترك بينها وبين هيئة الأرصاد وفي حالة تبين أن حالة الطقس غير مستقرة الآن سيتم الإعلان عن تعليق الدراسة في المحافظات التي تواجه موجة برد شديدة مع تساقط الأمطار الغزيرة عليها.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

عندما تعلن وزارة التعليم عن تعليق الدراسة الحضورية، يستمر اليوم الدراسي بشكل طبيعي عن طريق منصة مدرستي حيث يمكن حضور الحصص المدرسية عليها وفقا للجدول الدراسي المعلن عنه من بداية الأسبوع، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • أدخل بيانات حسابك وهي اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  • اضغط على أيقونة “حضور الحصص اليومية” من خلال المنصة.
  • حدد الحصة التي تريد حضورها وسوف يتم تسجيل دخولك وتسجيل غيابك في الحصة التي ستحضرها على منصة مدرستي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *