نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية وموعد اعتماد الشهادة الإعدادية

يتطلع طلاب الصف الثالث الإعدادي وأهاليهم في محافظة المنوفية إلى معرفة تاريخ إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنوفية للفصل الدراسي الأول من عام 2024م، عن طريق الاسم ورقم الجلوس، وذلك بهدف التأكد من نتائجهم ومدى تقدمهم في الامتحانات. وقد كشفت مصادر مسؤولة في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن أن نتائج الصف الثالث الإعدادي ستكون جاهزة للاعتماد خلال منتصف هذا الأسبوع، تمهيدًا لنشرها على الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية و مديرية التربية والتعليم، وقد أفاد الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة، بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية.

أخر أخبار موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

تستمر عمليات البحث من قبل تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الإعدادي للتعرف على تاريخ الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول لإعدادية المنوفية لعام 2024، خصوصًا بعدما تواترت أخبار تفيد بالانتهاء الرسمي من كافة أعمال التصحيح بالكنترول في الشهادة الإعدادية بالمنوفية وأن النتائج باتت قيد التدقيق والرصد في الأيام الجارية.

لذا نرى الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون بشغف إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، كما هو الحال في باقي المحافظات وعليه، سنوافيكم بتقارير مستمرة عن تقدم عملية إعلان النتائج لاختبارات الصف الثالث الإعدادي حال صدورها.

أخر الأخبار من مصادر مطلعة.. الترجيحات تشير لإمكانية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية يوم الإثنين القادم أو بحلول يوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية بعد انتهاء عملية رصد الدرجات بشكل تام والتدقيق.

روابط نتيجة إعدادية المنوفية 2024 الترم الأول

بدأت عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية للشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية فور انتهاء الطلاب من امتحاناتهم مباشرة. قام محمود الفولي، الوكيل الأول لوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بزيارة تفقدية للوقوف على سير العمل في لجان تصحيح الأوراق داخل إحدى المراكز الرئيسة للتصحيح. كما أكد على المشرفين على هذه اللجان بأهمية الالتزام بالدقة العالية في جميع مراحل التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات لتجنب الوقوع في أي أخطاء. يُشار إلى أن عدد الطلاب الذين خضعوا للامتحانات للفصل الدراسي الأول بلغ 82477 طالبًا وطالبة، وكان قد جرى توزيعهم على 401 لجنة امتحانية في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمحافظة المنوفية لن تبتعد كثيرا عن:

بالنسبة لإجراءات البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، يمكن القيام بهذه الخطوات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمحافظة، تحرص المديرية على تقديم خدمة الاستعلام عن النتائج للطلبة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع فيسبوك، لتيسير عملية الحصول على النتائج على الطلاب بكل سلاسة وراحة، من المهم ذكر أنه سيتم توفير النتائج ورقيًا في المدارس مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني، حيث سيتم إعطاء قوائم الطلبة الناجحين لكافة الإدارات التعليمية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *