مسابقة الحلم .. موعد سحب المليون دولار mbc وخطوات الاشتراك 2024

تعد مسابقة سحب المليون دولار على قناة mbc والتي تعرف أيضًا باسم مسابقة الحلم من أنجح المسابقات التلفزيونية، والتي أثبتت مصداقيتها منذ إطلاقها في عام 2006 لأول مرة من دبي، حيث تعرض على قناة  التابعة  mbc في برنامج صدى الملاعب، ويقوم بتقديمها الإعلامي اللامع مصطفى الآغا، إذ لاقت هذه المسابقة إقبال جماهيري كثيف على مستوى الوطن العربي، كما أنه قد تخطى هذا الإقبال حدوده؛ ليشمل مشاركين من مختلف دول العالم.

موعد سحب المليون دولار mbc عام 2024

مسابقة المليون دولار تتم على هيئة سحب شهري بمبلغ 100000 دولار أمريكي، وأن جوائز هذه المسابقة مقسمة إلى ثلاثة أقسام، حيث تعد الجائزة الكبرى جائزة المليون دولار أمريكي بينما هناك سحب شهري على مبلغ 100000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى سحب أسبوعي على مبلغ 5000 ،دولار أمريكي، وقد تم السحب الشهري الأخير حتى تاريخه لعام 2024 في يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

يرغب الكثيرون بالمشاركة في مسابقة الحلم التي تعد نقطة تحول في حياة الرابحين فيها، نذكر لكم طرق المشاركة فيها من خلال النقاط التالية:

  • يتم إرسال رسالة نصية sms تحتوي على كلمة “حلم” أو كلمة “Dream” على الرقم المعلن عنه حسب بلد المشترك.
  • أو يتم المشاركة من خلال التسجيل عبر الموقع الرسمي للمسابقة من خلال رابط مسابقة الحلم.
  • يمكن تحميل تطبيق مسابقة الحلم Dream على الأجهزة الذكية والقيام بالمشاركة من خلاله.

تردد قناة mbc لمشاهدة مسابقة الحلم

  • يستطيع المهتمون والراغبين بمتابعة هذه المسابقة من مشاهدتها على قنوات mbc على قمر النايل سات  تردد رقم 11315 معدل الترميز 27500.
  • بمتابعة برنامج صدى آسيا الذي يعرض يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، كما يستطيع أيضًا متابعته عبر الموقع الرسمي لمسابقة الحلم أو من خلال التطبيق الخاص بها.
  • كما يتسنى أيضًا المتابعة من خلال صفحات المسابقة الرسمية على برامج التواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *