مواجهة نارية تجمع بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنتظر جماهير الدوري الانجليزي في كل مكان، مشاهدة قمة مرتقبة بين ليفربول وآرسنال، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي لن يتخلى فيها كل فريق عن تحقيق الفوز، من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، و في هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

يستقبل ملعب ” الإمارات” قمة نارية بين ليفربول وآرسنال، والتي ستجمع بين الفريقين، الأحد 4 فبراير 2024، في الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حسن العيدروس”، و قناة bein 4k بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ليفربول هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في الصدارة، في ظل سعيه على التتويج بلقب الدوري خلال هذا الموسم، إلا أنه يحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد بشكل جيد، حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط، لأنه أمام خصم قوي وعنيد أيضا ينافس بقوة من أجل السيطرة على الصدارة.

وفي المقابل يستعد آرسنال لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، فهو اليوم يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المشوار للسيطرة على قمة جدول الترتيب، واليوم هو أمام خصم قوي، يسعى للظهور أمامه بمستوى قوي خاصة أنه صاحب الأرض.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، من اللعب في 22 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر مباراة واحدة، ويأتي آرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، فيما خسر 4 مباريات.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لصالح كل فريق. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *