الهلال يستضيف الفتح في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري روشن 

تنتظر الجماهير المشجعة للدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الهلال والفتح، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تكون المواجهة من العيار الثقيل في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تتوافد بكثرة من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذا اللقاء المثير.

موعد مباراة الهلال والفتح 

يستضيف الهلال نظيره الفتح، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على ملعب ” المملكة أرينا”، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح 

تنقل مباراة الهلال اليوم أمام نظيره الفتح في دوري روشن عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عيسى الحربين، محمد حسين”
  • قناة SSC Extra  SD 1 بصوت المعلق” عبدالعزيز الزيد”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق” عيسى الحربين”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الهلال هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات في المسابقة، بعدما تمكن من فرض سيطرته على قمة جدول الترتيب، واليوم المواجهة ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي في اللقاء، لتقديم مباراة تليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يدرك الفتح أن هذا اللقاء لن يكون سهلا، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون مهمة صعبة، كما أن المباراة ستكون خارج ملعبه، وهذا ما يزيد من صعوبتها، لذلك يستعد لها بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي يساعده على التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في مباراتين، فيما لم يتلقى أي خسارة حتي الآن، فيما يأتي الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 28 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر في 10 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *