“النصر والهلال” .. تعرف الآن على موعد مباراة كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

تتجه عشاق الكرة السعودية صوب مباراة القمة التي ستجمع بين كل من نادي النصر والهلال السعودي، في ختام مباريات كأس موسم الرياض 2024، وفي هذا المقال وعبر السطور التالية من خلال موقع خبرنا، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة النصر والهلال

تقام المباراة التي ستجمع بين كل من نادي النصر والهلال السعودي على ملعب المملكة آرينا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09.00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 08.00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لنهائي كأس موسم الرياض

تقرر بث مباراة ديربي الرياض، والتي ستجمع كل من نادي الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024، على قناة beIN Sports المفتوحة، كما وسيتم بث المباراة أيضا على قنوات SSC الرياضية السعودية وقناة Mbc، كما ويمكن مشاهدة المباراة أيضًا على منصة “شاهد” على الإنترنت.

التشكيل المتوقع لنادي النصر

جاء التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد الهلال في مباراة كأس موسم الرياض 2024، يأتي في خط الدفاع كل من سلطان الغنام وأليكس تيليس وإيمريك لابورت وعبد الإله العمري، بينما يأتي في خط الهجوم رونالدو وماني وتاليسكا، فيما ويأتي في حراسة المرمى اللاعب دافيد أوسبينا، بينما يأتي في خط الوسط كل من أوتافيو وبروزوفيتش وعبد المجيد الصليهم.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال

جاء التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد النصر في مباراة كأس موسم الرياض 2024، في حراسة المرمى ياسين بونو، بينما يأتي في خط الوسط كل من روبن نيفيز وسافيتش ومحمد كنو، وفي خط الدفاع ياتي كل من علي البليهي وحسان تمبكتي ولودي وسعود عبد الحميد، بينما يأتي في خط الهجوم الكسندر ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري.

معلق كأس موسم الرياض 2024

ستوفر قناة SSC خيارين للتعليق على أحداث مباراة نادي النصر والهلال، ويأتي المعلق علي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية مدحت شلبي، ويأتي المعلق فارس عوض عبر منصة “شاهد”، أما عبر بي إن سبورتس فمن المقرر أن يُعلق على أحدث المباراة التونسي عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *