آرسنال في مواجهة مصيرية مع لوتون تاون في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان، مشاهدة مباراة آرسنال و لوتون تاون،التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية،في ظل تمسك الآرسنال بالثلاث نقاط من أجل استعادة مكانه مرة ثانية في الصدارة، ولذلك فستكون مباراة مشوقة سيحضرها الجماهير المشجعة بكثرة في الاستاد، للاستمتاع بالمتعة والاثارة الكروية.

موعد مباراة آرسنال و لوتون تاون 

يستضيف آرسنال نظيره لوتون تاون، الأربعاء 3 إبريل 2024، على ملعب ” الإمارات”، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة”مصر”، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض آرسنال هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، وذلك من أجل العودة مرة ثانية إلى مكانه في صدارة جدول الترتيب، واليوم المباراة ستكون على ملعبه،ولذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز والظهور في المباراة بشكل قوي يليق بمستوى الفريق في المسابقة.

وفي الناحية الأخرى يدرك لوتون تاون أن هذه المباراة ستكون صعبة،حيث أنه اليوم يخوض أمام خصم قوي وعنيد، كما أنه ينافس خارج ملعبه،إلا أنه سيحاول أن يحقق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج من دائرة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات، فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، حيث خاض 30 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 18 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح الجانرز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *