دعاء الرزق مفاتيح الجنان في جوف الليل.. كلمات تقضي الحوائج

يعد الدعاء من أعظم العبادات، لذلك يستحب الإكثار من الدعاء عامة، و دعاء الرزق مفاتيح الجنان خاصة، ويعد الثلث الأخير من الليل هو أفضل الأوقات للدعاء، حيث أن هذا الوقت هو موعد النزول الإلهي بجوف الليل لحين دخول الفجر، لذلك يجب اغتنام هذا الوقت في الدعاء، وترديد الأدعية والكلمات المستجابة بإذن الله تعالى، فبها تنقضي الحاجات ويزداد الرزق بإذن المولى سبحانه.

دعاء الرزق مفاتيح الجنان لقضاء الحاجة

يتمنى كل شخص أن ينظر الله له بعين رحمته، وأن يقضي له حاجته، لذلك ليس لنا ملجأ سوى التوجه إلى الله بـ الدعاء المستجاب، فهو القادر على تحقيق الأمنيات، لذلك يبحث الكثير منا عن الأدعية التي تجعلنا نتقرب إلى الله زلفى، فهو بيده كل شيء، كما أن أمره بين الكاف والنون، فإن إراد فإنه يقول للشيء كن فيكون، لذلك سنقدم لكم بعض الأدعية التي تجلب الرزق بإذن الله.

أدعية لجلب الرزق

  • ربي أسألك بمعاقد العز من عرشك، وأسالك بمنتهى الرحمة بكتابك المقدس، كما أسألك بجدك الأعلى واسمك الأعظم، أن ترزقني حاجتي.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، وأسألك بكلماتك التامة، وجدك الأعلى، ثم يسأل العبد حاجته إلى الله.
  • لا إله إلا أنت يا حليم يا كريم، سبحانك اللهم رب العرش العظم، رب أسألك عزائم مغفرتك وموجبات رحمتك، أن تقضي حاجتي.
  • يارب أسألك غنيمة من كل بر، وأسألك سلامة من كل إثم، وأن لا تترك لي ذنبًا يا الله إلا وقد غفرته، وأن لا تدع لي همًا إلا وقد فرجته، ولا حاجة لي إلا وقضيتها.
  • اللهم يا خالق السموات والأرض، يا بديع يا كريم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك ربي الجنة والرحمة والبركة والرزق.
  • إلهي أنت الظاهر والباطن، وأنت منزل القرآن والإنجيل والتوارة، وأنت من فقلت الحب والنوى، فأنت الأول والآخر، أسألك أن تقضي حاجتي وتفرج همي.
  • ربي استعين بك واستهديك وأؤمن بك واستغفرك واتوكل عليك، وانت من أشكره ولا اكفره، اهدني وعافني وتولني وارزقني وبارك لي فيما تعطيني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *