ملخص مباراة قطر وإيران في كأس آسيا وموعد المباراة النهائية ضد الأردن “قمة المتعة” 

تمكن العنابي من الوصول للمباراة النهائية من بطولة كأس آسيا بعد لقاء تاريخي أمام منتخب إيران في نصف نهائي البطولة الآسيوية، حيث سيصطدم العنابي خلال المباراة النهائية بمنتخب الأردن في لقاء عربي خالص، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم ملخص مباراة قطر خلال تلك المواجهة القوية أمام إيران وكذلك موعد اللقاء النهائي. 

ملخص مباراة قطر وإيران 

شهدت مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا قطر إثارة كبيرة، حيث إنتهت تلك المباراة بنتيجة 3 أهداف لهدفين، لصالح العنابي، بعد الكثير من التقلبات في نتيجة المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة.  

وتقدم المنتخب الإيراني مبكرًا عن طريق اللاعب “آزمون” عند الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، ولكن تمكن جاسم جابر من التعادل لمنتخب قطر عند الدقيقة 17، وقبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 43 تقدم أكرم عفيفي للعنابي، لينتهي الشوط الأول بتفوق قطر بهدفين لهدف. 

وعند انطلاقة الشوط الثاني تعادل المنتخب الإيراني سريعًا عن طريق اللاعب “جهانبخش” من علامة الجزاء، إلا أن نجم المنتخب العنابي “المعز علي” أضاف الهدف الثالث والفوز خلال المباراة. 

الأردن ضد قطر في النهائي 

وبعد مباراة قطر وإيران الرائعة في نصف نهائي البطولة الآسيوية وتأهل العنابي للمباراة النهائية فإنه سيصطدم بمنتخب الأردن، والذي قدم أداءًا رائعًا خلال تلك البطولة، حيث تمكن من إقصاء منتخب كوريا الجنوبية من الدور نصف النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين نظيفين. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأردن وقطر في نهائي البطولة يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر يناير لعام 2024، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *