“ملحمة كروية” موعد مباراة أوزباكستان وفيتنام اليوم في كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة 

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان انطلاق مباراة أوزباكستان وفيتنام، والتي من المقرر لها الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، ومن المتوقع أن يستمتع الجمهور الذي يتابع هذه البطولة بملحمة كروية تجمع بين المنتخبين اليوم، في ظل الصراع القوي بينهما على الصدارة، لذلك كلاهما لن يتخلى اليوم عن الثلاث نقاط في جعبته.

موعد مباراة أوزباكستان وفيتنام 

يستضيف ملعب ” استاد خليفة الدولي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من منتخب أوزباكستان ونظيره منتخب فيتنام، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة أوزباكستان وفيتنام 

تنقل المواجهة بين منتخب أوزباكستان ونظيره منتخب فيتنام اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 3 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.
  • قناة SSC Extra HD 3 بصوت المعلق ” عائد العصيمي”.
  • قناة الكأس 10 بصوت المعلق ” هيكل الصغير”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب أوزباكستان هذه المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط، وذلك من أجل الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث يرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات حتى يتأهل من مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة، واليوم المواجهة لن تكون سهلة، فهي أمام منافسه على القمة، ولذلك لابد من الاستعداد له جيدا من أجل الخروج بالنتيجة المرجوة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى منتخب فيتنام عن حصد الثلاث نقاط اليوم، حيث أنه يسعى لإحكام سيطرته على قمة جدول المجموعة، ولكن يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة أمام صاحب الصدارة نفسه، وهذا ما يجعله يستعد بكل ما لديه من قوة من أجل تحقيق نتيجة الفوز.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب أوزباكستان صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث خاض حتى الآن مباراتين حقق الانتصار في كلتيهما، بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضا حصدها من خلال الفوز في المواجهتين الذي خاضهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *