“بالإجابات” رابط مباشر لتحميل نماذج إرشادية اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1445

أيام قليلة وتبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1445، وقد جئنا لكم بمجموعة نماذج استرشادية في مادة الرياضيات للصفوف الابتدائية، حيث يمكن للطلاب الاستعانة بها للتعرف على شكل الاختبارات والتدريب على الحل، وبالأخص أن هناك أيضا رابط للإجابات مما يسهل على الطلاب.

رابط تحميل نماذج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1445

تعمل وزارة التعليم السعودية جاهدة على التيسير على كافة الطلبة والطالبات وبخاصة طلاب المرحلة الابتدائية، وقد وفرت للجميع بنك الأسئلة الخاص بالوزارة، وأيضا هناك من تطوع من المنسوبين للعملية التعليمية وقام بتوفير نماذج استرشادية لتدريب الطلاب الصغار على الاختبارات.

يمكنكم الآن تحميل عدد من النماذج في مادة الرياضيات والتدرب عليها قبل الامتحان التحريري المقرر له الأسبوع القادم، فقط اضغط على الرابط ثم قم بتصفح النماذج واختبر معلوماتك وما قمت باستذكاره طوال الترم، وفي حالة رغبت في التأكد من إجاباتك هذا هو رابط الإجابات.

موعد اختبارات الترم الثاني 1445

من المقرر أن يبدأ طلاب المراحل التعليمية المختلفة، من الابتدائية إلى الثانوية، في خوض اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 1445، اعتبارًا من يوم الأحد، 11 فبراير 2024، حيث خلال هذه الفترة، ستُعقد الاختبارات الشفهية ضمن الإطار الزمني العادي للحصص الدراسية.

فيما يخص الاختبارات التحريرية النهائية، فمن المقرر أن تنطلق يوم الخميس القادم 15 فبراير 2024، بحيث تستغرق هذه الفترة خمسة أيام متتالية فقط، وعقب ذلك، ستحل فترة الإجازة للفصل الدراسي الثاني، والتي ستمتد لعشرة أيام، متزامنةً مع إجازة يوم التأسيس، ثم يبدأ بعد أيام الفصل الدراسي الثالث.

موعد اجازة يوم التأسيس

يوم التأسيس هو أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها المواطن والمقيم على أرض المملكة، والمقرر له يوم 22 فبراير من كل عام، حيث يتم منح الموظفين إجازة مدفوعة الأجر، وتكثر فيها العروض والتخفيضات وأيضا الفعاليات والمهرجانات التي تكون بمثابة ترويحا على النفس بعد شهور من العمل المتواصل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *