موعد نهائي كأس الرابطة المصرية بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش 

تترقب جماهير كرة القدم المصرية في كل مكان، مشاهدة مواجهة هامة وقوية تجمع بين كل من سيراميكا كليوباترا ونظيره طلائع الجيش، في مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية، والتي ستكون مباراة من العيار الثقيل، في ظل سعي الفريقين من أجل تحقيق لقب البطولة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية

لم يتم تحديد الموعد النهائي لمباراة نهائي كأس الرابطة المصرية، والتي من المقرر أن تجمع بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، حيث أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، أنه لن يتم إقامة المباراة قبل يوم 13 مارس القادم 2024، والذي من المقرر أن يقام به مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وبذلك سيتم تأجيل المباراة حتى يتم لعب النهائي لبطولة كأس مصر.

سيراميكا و طلائع الجيش في كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا هو حامل لقب هذه البطولة والذي توج بها خلال النسخة الثانية من انطلاق البطولة، وتمكن أيضا من الوصول لنهائي هذه النسخة، بعدما حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد في مباراة نصف النهائي، ويتطلع سيراميكا لحصد اللقب هذه المرة أيضا.

وتمكن طلائع الجيش أن يصعد للمباراة النهائية من البطولة، وذلك بعدما حقق الفوز على المصري، في مباراة نصف النهائي، والتي انتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، بعد ركلات الترجيح، ولذلك يسعى الطلائع لتحقيق الانتصار في المباراة النهائية من أجل التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه منذ انطلاق البطولة، ولكن يدرك تماما أن المواجهة لن تكون سهلة أمام حامل اللقب سيراميكا، وايضا هو فريق قوي مواجهته تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد بقوة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الرابطة المصرية 

من المقرر أن تنقل مباراة النهائي بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، في مباراة نهائي بطولة كاس الرابطة، عبر قناة On Time Sport الناقل الرسمي لجميع المباريات المصرية في مختلف البطولات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *