العراق في مواجهة نارية أمام طاجيكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي مشاهدة مباراة طاجيكستان والعراق، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية ومثيرة، في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز جيد في جدول الترتيب والتأهل للأدوار القادمة من البطولة.

موعد مباراة طاجيكستان والعراق 

يلتقي منتخب طاجيكستان مع نظيره منتخب العراق، اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، على ملعب ” استاد الجنوب” بقطر، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة طاجيكستان والعراق 

تنقل مباراة منتخب طاجيكستان أمام منتخب العراق اليوم في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.
  • قناة SSC Extra HD 3 بصوت المعلق ” عائد العصيمي”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” مصطفى العلوان”.
  • قناة الرابعة +1  بصوت المعلق ” محمد قيس”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب طاجيكستان هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في التواجد في مركز قوي في جدول ترتيب المجموعة من أجل تخطي مرحلة المجموعات والاستمرار في مشوار البطولة، إلا أنه يدرك أن الأمر صعب في ظل المنافسة القوية التي تشهدها مجموعته، واليوم هو في مواجهة خصم قوي وعنيد لذلك لابد من الاستعداد لمواجهته بكل ما لديه من قوة.

وفي الناحية الأخرى يدخل منتخب العراق هذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يدرك أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل رغبة الخصم في حصد الثلاث نقاط أيضا، إلا أنه لن يتخلى عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل محاولة إنقاذ نفسه والتواجد في مركز قوي يساعده على مواصلة المشوار.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يأتي منتخب العراق في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى الهزيمة على يد منتخب تايلاند في مباراة الأسبوع الأول، بينما يأتي منتخب طاجيكستان في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط حيث خسر في أولى مباريات البطولة أمام منتخب السعودية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *