وكالة تعليق الدراسة .. أنباء عن توقف الدوام الحضوري بالمملكة غداً بعد رفع الإنذار الأحمر من الأرصاد 

رفع المركز الوطني للأرصاد الإنذار الأحمر على أغلب مدن المملكة غداً الأحد الموافق 11 فبراير 2024، وحذر من طقس غير مستقر وتساقط أمطار غزيرة تصل لحد السيول على أغلب المدن، وقد كثر البحث من قبل الطلاب وأولياء أمورهم عن وكالة تعليق الدراسة لمعرفة أخبار تعليق الدوام الحضوري بالمدارس غداً، وفيما يلي أبرز التفاصيل.

وكالة تعليق الدراسة

أعلنت وكالة تعليق الدراسة عن أخر أخبار العملية التعليمية بالمملكة، حيث أنها تنقل الأخبار عن وزارة التعليم السعودي بمصداقية وبدون تضليل، وقد أكدت على بدء الاختبارات الشفهية والمعملية للطلاب غداً الأحد فضلاً عن احتفال المدارس والجامعات بذكري يوم التأسيس السعودي، وذلك بقرار من وزير التعليم.

تعليق الدراسة بالمملكة غداً

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن أنه لن يتم الإفصاح حتي الآن عن تعليق الدراسة بالمملكة ولكن هناك إنذار أحمر وتحذير من المركز الوطني للأرصاد عن حالة طقس غير مستقرة وأمطار غزيرة، لذا من المتوقع أن يتم توقف الدوام الحضوري غدا عن مناطق تساقط الأمطار حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، وسنوافيكم بالتفاصيل.

منصة مدرستي لحالات تعليق الدراسة

يمكن في حال تم تعليق الدوام الدراسي متابعة ذلك عبر منصة مدرستي وبشكل إلكتروني باتباع ما يلي:

  • الدخول على رابط منصة مدرستي من قبل الطالب أو الطالبة.
  • الضغط على مربع  تسجيل الدخول عبر حساب مايكروسوفت.
  • يلي ذلك كتابة اسم المستخدم في المكان المحدد له.
  • ثم الضغط على مربع التالي.
  • بعدها يلزم كتابة كلمة المرور بشكل صحيح في مكانها المناسب.
  • ثم الضغط فوق خيار تسجيل الدخول.

أختبارات الفصل الدراسي الثاني

بدء العد التنازلي لبدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني حيث سيتم إجراء الاختبارات الشفهية والمعملية صباح غداً الأحد الموافق 11 فبراير 2024، كما سيتم إجراء الاختبارات التحريرية الخميس القادم الموافق 15 فبراير 2024، لتنتهي بنهاية دوام الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024 وتبدأ إجازة نهاية الفصل الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *