“سباهان ضد الهلال السعودي”..تعرف على موعد اللقاء والتشكيلة المتوقعة في كأس آسيا 

نحن على موعد مع لقاء مرتقب في ذهاب الدور ال 16 من بطولة كأس آسيا والتي تجمع ما بين سباهان ضد الهلال السعودي، حيث يطمح زعيم آسيا في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل من مهمته خلال لقاء العودة بالسعودية، ونحن خلال تلك المقالة سوف نوضح لكم تفاصيل تلك المواجهة.

سباهان ضد الهلال 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة سباهان ضد الهلال يوم الخميس القادم الموافق الخامس عشر من شهر فبراير لعام 2024، في اللقاء الذي سيقام على الملعب المثير نقش جهان.

وسوف تقام المباراة عند تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما ستنطلق عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”، أما بتوقيت تونس فستنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءًا.

تشكيلة الهلال المتوقعة

وجاءت تشكيلة زعيم آسيا المتوقعة خلال مواجهة سباهان ضد الهلال في بطولة كأس آسيا على هذا النحو:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • بينما خط الدفاع: علي آل بليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، رينان لودي.
  • أما خط الوسط: سيرجي سافيتش، روبن نيفيس، مالكوم، ديلغادو، سالم الدوسري.
  • كما سيتواجد في خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

نتيجة مباراة الهلال الأخيرة ضد النصر

وشهدت لقاء نادي الهلال الاخيرة في نهائي كأس موسم الرياض إثارة كبيرة بعد التفوق على غريمه التقليدي “نادي النصر” بنتيجة هدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كينغ دوم أرينا.

وافتتح التسجيل للزعيم النجم “سيرجي سافيتش” عند الدقيقة 17، كما تمكن زميله “سالم الدوسري” من تعزيز النتيجة عند الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، وفشلت جميع محاولات العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو في العودة إلى اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *