قمة نارية تجمع بين روما وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي 

في الجولة الثالثة والثلاثين سوف تنطلق مباراة روما وبولونيا، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى كلا الفريقين علي التنافس الشريف من أجل تحديد من الذي سيحقق الانتصار في هذه المباراة أو الإنتهاء بالتعادل، ولذلك تنتظر الجماهير المشجعة للفريقين انطلاق المباراة للاستمتاع بالمعركة الكروية التي من المقرر أن تشهدها.

موعد مباراة روما وبولونيا 

يستقبل ملعب “الأولمبيكو” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين روما ونظيره بولونيا، اليوم الإثنين 22  أبريل 2024، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” عصام عبده”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي روما بكامل نجومة لملاقاة نظيره ويسعي المدرب دانييلي دي روسي قائد كتيبة روما إلي تقديم مباراة قوية لتحقيق الفوز الثمين والحصول علي الثلاث نقاط، و التي سوف تصنع الفارق مع ناديه ويعلم مدى خطورة الخصم وخصوصاً أنه فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء.

وعلي الجانب الأخر تستعد كتيبة المدرب تياغو موتا إلى مواجهة الفريق صم على ملعب الأولمبيكو، ويدرك  موتا خطورة مواجهة نظيره علي أرضه، ويسعي إلي توخي كل الحذر لأنه يريد التواجد في دوري الأبطال الموسم القادم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي روما (32) مباراة حتى الأن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (8) مباريات، ليحقق (56) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بولونيا (32) مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في (11) مباراة، وخسر في (5) مباريات، ليحقق (59) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *