“بدون دراسة” تبدأ إجازة الطلاب في رمضان 2024 من 1 رمضان حتى 6 شوال في هذه الجامعة

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تعطيل الدراسة في رمضان في إحدى الجامعات حيث تبدأ إجازة الطلاب في رمضان من اليوم الأول ويتم استكمالها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، ومن جانبها حددت الوزارة أيضًا مدة إجازة طلاب المدارس السعودية في شهر رمضان، تعرف معنا في هذا المقال على آخر التفاصيل.

موعد إجازة الطلاب في رمضان 2024

تنتهي الدراسة في شهر رمضان المبارك قبل العشرة أيام الأواخر؛ وقد تم تقليص عدد أيام الدراسة في شهر رمضان هذا العام حيث تكون عدد أيام الدراسة في شهر رمضان حوالي 18 يوم فقط.

تبدأ إجازة الطلاب لشهر رمضان بتاريخ 18/9/1445 هجريًا، ومدتها 16 يوم ليعود الطلاب إلى استكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثالث بعد انتهاء الإجازة في 6 شوال 1445 حتى نهاية العام الدراسي بدوام يوم الأثنين الموافق 04/12/1445 هجريًا، وبذلك يحصل الطلاب على الإجازة النهائية قبل العودة مرة أخرى للعام الدراسي الجديد 1445.

تعطيل الدراسة في رمضان بإحدى الجامعات

أعلنت جامعة الأمير سلطان عن تعليق الدراسة في شهر رمضان؛ حيث تبدأ الإجازة من اليوم الأول في شهر رمضان وحتى اليوم السادس من شهر شوال، وبذلك سيكون شهر رمضان بالكامل بدون دراسة في جميع الكليات التابعة للجامعة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن عدد أيام الدراسة في الجامعات في عدد من الأماكن السعودية الأخرى خلال الفترة المقبلة ليتعرف الطلاب على عدد أيام الدراسة في شهر رمضان 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *