موعد مباراة الأخدود ضد الأهلي في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

يحل نادي الأهلي السعودي ضيفًا ثقيلًا على نادي الأخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي “الجولة العشرين”، حيث يبحث الأهلي في تحقيق نقاط المباراة الثالثة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب بالرغم من أن المهمة في غاية الصعوبة في ظل تصدر الهلال بفارق مريح، ونحن خلال تلك المقالة سوف نعرض لكم كل التفاصيل حول لقاء الأخدود ضد الأهلي. 

الأخدود ضد الأهلي 

سوف تنطلق صافرة بداية مباراة الأخدود ضد الأهلي يوم الجمعة القادمة الموافق السادس عشر من شهر فبراير لعام 2024، وذلك عند الأوقات التالية: 

  • الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • بينما ستنطلق المباراة عند تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • كما تقام المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 
  • فيما ستنطلق المباراة عند السادسة مساءًا بتوقيت تونس. 

نتيجة المباراة الاخيرة بين الاخدود ضد الأهلي

وتمكن الأهلي السعودي من تحقيق الانتصار في مواجهته الاخيرة بمنافسات دوري روشن أمام نادي الأخدود بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بتاريخ 24 أغسطس لعام 2023 على ملعب عبد الله الفيصل، حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب “فرانك كيسية” عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني. 

موقف الأهلي والأخدود بجدول الترتيب 

يتواجد النادي الأهلي السعودي بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بعد أن حقق الانتصار خلال 12 لقاء، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة خلال 3 مواجهات فقط، وتمكن من تسجيل 41 هدف، واستقبلت شباكه 19 هدف. 

بينما يحتل نادي الأخدود المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد أن حقق الفوز خلال 6 مباريات، وتعادل في  مواجهتين، بينما تعرض للهزيمة من قبل في 11 لقاء، وقد تمكن من تسجيل 13 هدف، واستقبلت شباكه 25 هدف حتى الآن. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *